اجتماع موسع للعامة للكهرباء لمتابعة إجراءات لجنة الأزمة بالشركة - عين ليبيا

من إعداد: هيئة تحرير عين ليبيا

عقدت لجنة الأزمة بالشركة العامة للكهرباء الخاصة بالأحداث الجارية في جنوب العاصمة، اجتماعًا موسعًا الاثنين، بمقر المبنى الرئيسي للشركة في منطقة السواني بطرابلس.

وترأس الاجتماع المدير التنفيذي للشركة المهندس علي ساسي وبحضور مساعد المدير التنفيذي لشؤون العمليات رئيس لجنة الأزمة المهندس عياد القنيدي ومساعد المدير التنفيذي للتشغيل المهندس محمد مختار وعدد من المدراء العامين ومساعديهم وعدد من مدراء الإدارات ومدير عام الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة.

وتناول الاجتماع مراجعة ومتابعة جميع الإجراءات المتخذة من قِبل لجنة الأزمة، واهتمام المدير التنفيذي ومتابعته المباشرة للإجراءات المتخذة في السابق والحالية والمستقبلية، بحسب ما ذكرت دائرة الإعلام بالشركة.

وأكد علي ساسي خلال الاجتماع أن من أولويات الإدارة التنفيذية الاطلاع على الاجراءات المتخذة بالخصوص وتوفير كل الاحتياجات وتسخير جميع الإمكانيات لصيانة الأضرار الجسيمة التي لحقت بمكونات الشبكة الكهربائية، وإرجاع التيار الكهربائي للمقيمين والنازحين للتخفيف من معاناتهم، مع الإبقاء على وثيرة العمل السريعة لفرق الصيانة على مدار 24 ساعة لمواجهة الأزمة.



جميع الحقوق محفوظة © 2021 عين ليبيا