الترتيبات المالية والإصلاح الاقتصادي.. محاور لقاء السراج بمحافظ المصرف المركزي

رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع محافظ مصرف ليبيا المركزي

عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، اجتماعًا الاثنينن مع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقِد بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، مناقشة مشروع الترتيبات المالية اللازمة للسنة المالية 2019، والملاحظات التي أثيرت حولها خلال الاجتماع الأخير لمجلس وزراء حكومة الوفاق الوطني.

كما تطرق الاجتماع إلى الإجراءات الأخرى التي تضمنها برنامج الإصلاح الاقتصادي والتي لم تُنفذ بعد والتي تستهدف في مجملها تصحيح تشوهات الاقتصاد الليبي، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
أنجازات حكومة الوفاق ... وأنجازات وزير الثقافة

أنجازات حكومة الوفاق … وأنجازات وزير الثقافة انجازات حكومة الوفاق ووزرائها بكافة الوزارات والمؤسسات الاقتصادية وهي : 1- ادوية منتهية الصلاحية . 2- سرقة ونهب للمال العام بالمليارات. 3- سرقة مرتبات الموظفين للمشاركة في المعارض. 4- سرقة ونهب تأمين الطبي للموظقين . 5- سرقة ونهب الاموال المجمدة . 6- سرقة ونهب النافطة وبيعها في السوق السوداء. 7- سرقة وتهريب الوقود بيعها في السوق السوداء. 8- ممارسة الدعارة والزنا واللواط للوصول الى المناصب. 9- ممارسة السحر والشعوذة للبقاء في المناصب وكذلك البرلمان. 10- ترقية وصرف المكافات والعلاوت والمنازل للعاهرات والزانيات. 11- معيار الكفاءة تعتمد على الزنا واللواط من الجماهيرية الى فبراير… قراءة المزيد ..