السراج لقوات «بركان الغضب»: أنتم تسطرون ملاحم بطولية في صد العدوان المدعوم من قوى أجنبية

وجه رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش التابع لحكومة الوفاق فائز السراج، كلمة مكتوبة، السبت، إلى قوات بركان الغضب.

وقال السراج في كلمته:

أيها الأبطال من قوات الجيش الليبي وقيادة غرفة العمليات المشتركة والقوة المساندة في عملية بركان الغضب، يا من تسطرون ملاحم البطولة في ساحات القتال، ذوداً عن أهلكم وعاصمتكم، ودفاعًا عن مدنية الدولة.

أتوجه إليكم بتحية تقدير واعتزاز، فلقد استطعتم يا أبنائنا الشجعان وعلى مدى تسعة أشهر من التصدي للعدوان الغاشم الدعوم من قوى أجنبية، ودحرتم محاولات ميليشياتخ اليائسة التقدم على الأرض، كما تمكنت دفاعاتكم الجوية بقدراتها المتطورة من إسقاط طائراته التي تكرر قصفها للأحياء السكنية والمنشآت والمطارات المدنية.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي في كلمته، أنهم حريصون كل الحرص على توفير كل ما من شأنه دعم قواتهم وتطويرها.

وأضاف يقول:

كما إننا أبداً لن ننسى شهدائنا الأبرار الذين جادوا بأنفسهم وهم يؤدون الواجب في ميادين الشرف والعزة، وسطروا بدمائهم الزكية صفحات خالدة في سجل البطولة والفداء، ينتذكر دائماً تضحياتهم بكل فخر.

كما أكد السراج في ختام كلمته، بأن جهودهم متواصلة لبناء وتطوير قدراتهم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 6

  • عبدالحق عبدالجبار

    ههههههه سبحان الله انت وأبناءك و نسباتك ارتعوا في الخارج من بريطانيا الي البحرين وتمتعوا بالشوكولاتة وخلي ابناء الناس تموت من اجلكم شاءنك شباب مغفل …حتي لو كانك شرعي انقولوا

  • ناصر التاجوري

    من أجل كرسي غير ثابت وتهزه الرياح في كل اتجاه يبدى السيد السراج استعداده للتضحية ليس بشباب ليبيا المغفل بل بليبيا كوطن.. يعرف تمام المعرفة أن الميلشيات تعيق بناء الدولة بل وتتحكم في مصيره هو نفسه، ومع ذلك لا مانع لديه أن تذهب ليبيا وشعبها إلى الجحيم ويبقى هو صنيعا للميلشيات على كرسي مهزوز.. لماذا تلومون القذافي على استماتته من أجل الكرسي وقد كان يمكل كل شئ في ليبيا..

  • عبدالحق عبدالجبار

    وزير خارجية النفاق … سقوط طرابلس وارد…قال وزير الخارجية في حكومة الوفاق الليبي، محمد طه سيالة، خلال أعمال منتدى المتوسط إنّه يخشى أن طرابلس قد تسقط، مشيراً إلى أن الوضع في مدينة طرابلس بات خطيراً.
    وأضاف: “أعتقد أنهم يستهدفون طرابلس لأن العاصمة هي العاصمة.. وإذا سيطروا على العاصمة يبدو كما لو أنهم يسيطرون على المناطق الأخرى.. بالطبع الوضع خطر”..

  • عبدالحق عبدالجبار

    نبي نحكي لكم عن عروس البحر عبر التاريخ القريب …. بدأية من جماعة الباره …. عندما اتي جماعة الباره لم ترضي بهم عروس البحر فانتقلوا الي مدن اخري انتم تعرفونها التي منها من مزال فيها شخة آغا وغيره….وكذلك مدن اخري كالذي يعتقد انه من اعيان طرابلس والده رحمه الله لم يقول له … الا الذين بقوا بعد الباره وجاهدوا مع اهل العروس ضد مؤسليني اما الذين أتوا بهم جماعة الباره كا بوليس تركي من دول عربيه اخري احتلوها فقد اتبعوا سبيل موسليني والتاريخ يُبين ذلك بالصور ثم جاء الاستقلال المزيف وجاءت الفرقة الماسية بقيادة احمد فؤاد حسن و غناء كل من محمد عبدالوهاب و ام كلثوم وعبدالحليم و فريد الأطرش و فهدبلان وووو وكانوا متربين شوية وزادوا تربية في طرابلس واعتقدوا انهم اهل العروس مع انسحاب اهل طرابلس الي التجارة والتحويت و الرياضة ثم جاءت فرقة الخيول البرية بفرقتها الموسيقية بقيادة محمد حسن وصاحب الحولي إللي يلوي وصار إللي صار وتغيرت العروس الي عجوز ومع كل هذا ماشي الحال مزالت العجوز ماسكه حالها متمسكه بعاداتها وتقاليدها الي حد ما جاءت الفرقة الموسيقية متع المفرخ بقيادة ذا فويس وطبعاً بعد استرداد العروس لبشرتها اعتقد اَهلها هذا هو الحل فأرسلوا العروس الي ذا فويس وصار إللي صار للعروس وغزالاتها و قربتها … صار اليححححح … كيف نشرح لكم هل تتذكروا الشابة الفلسطنية الاردنية الخجولة المحترمة في لباسها وعزيمتها المتحجبة التي كسبت ذا فويس ( نداء شرارة ) …… والتكملة لكم عروس وداروا بيها الشياطين ولا حولة ولا قوة الا بالله

  • العابر_2019_طوبى للشرفاء

    التاريخ يسطره الابطال باحرف من نور ويعبدونه باجسادهم الطاهره ويرشونه بعبير دمائهم الزكيه فى سبيل الله ومن اجل الوطن الواحد ومن لايعرف فاليسأل او يقراء مذكرات الاعداء امثال غريتسياني عن تضحيات الاجداد سعدون ورمضان السويحلي وسليمان الباروني واحمد المريض وعبد النبي بالخير وشيخ الشهداء عمر المختار والعديد العديد من الشرفاء ويكون مكانهم انصح الصفحات ومثواهم الجنه ان شاء الله كما سوف يسطر التاريخ للعملاء والخونه والسفاحين والمتامرين والطغاه باحرف من دخان وسخام ودماء نتنه واشلاء وجماجم والالام ومن لايعرف فاليقراء عن نابليون وهتلر وموسليني وستالين والقذافي وصالح واليوم العجوز الخرف وسيكون مكانهم اسود الصفحات ومزبلة التاريخ ومصيرهم التقتيل والتنكيل على ايدي شعوبهم وما مصير المقبور ببعيد ومصير العجوز بقريب . فطوبى للابطال الشرفاء وتعسا للانذال الخونه .

  • عبدالحق عبدالجبار

    ههههههه 🤔😂😭

    https://youtu.be/aAPtCpNadT0

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق