«السراج» يلتقي عددًا من عمداء بلديات الجبل الغربي

عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، السبت والخميس الماضي، اجتماعات مع عمداء بلديات نالوت عبد الوهاب حجام، والزنتان مصطفى الباروني، وكاباو محمد سعيد أونيس، ويفرن حسن بلقاسم كافو.

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أن الاجتماعات تأتي في إطار متابعة احتياجات البلديات في هذا الظرف الاستثنائي، ووضعها في صورة المستجدات على الأرض.

وعبر العمداء عن دعمهم وتأييدهم لما اتخذه السراج من موقف قوي وحازم للتصدي للعدوان الذي يستهدف طرابلس عاصمة كل الليبيين، وأكدوا أن لا حل عسكري للازمة الليبية، وإن ما وقع من اعتداء يعد انقلاباً على الشرعية وعلى الاتفاق السياسي والمسار الديموقراطي.

هذا وتم خلال اللقاءات بحث الإجراءات المتخذة لتوفير الاحتياجات الضرورية للبلديات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
احمد معتيق وتحالفه مع عبدة الشيطان

احمد معتيق وتحالفه مع عبدة الشيطان بقيادة زينب وزجها العسكري الاصلع : وهي احد سحرة عبدة الشيطان التي تعمل تحت أمر احمد معتيق من أجل اقامة الطقوس السحرية ضد المناطق المؤيدة للجيش وعمل طوق شيطاني حول طرابلس لمنع الجيش الليبي من اختراقة فزينب تعمل وفقاً لاوامر الاخواني احمد معتيق لكي تنفض القبائل عن ترهونة بالتحالف مع التيس عن طريق عبدالمطلب الهوني زعيم الطائفة الشيطانية في ليبيا … وزينب لها علاقة بفتحي المجبري وعارف النايض وعبدالباسط اقطيط ومحمد بويصير وهنادي في تهريب الاموال الليبية زينب وهنادي هما يهودياتان يعملان لصلح المخابرات العسكرية الاسرائيلية … فنقولولكي بأن سحرك الاسود لن ينفع واستعدي… قراءة المزيد ..