الشيباني: لقد ولى عهد سلطة العسكر إلى غير رجعة

الشيباني: محاولات النظام العربي القديم للمحافظة على السلطة تذهب أدراج الرياح.

تقدم رئيس الحزب الديمقراطي الليبي أحمد الشيباني، بمباركة حزبه وإكباره للشعب السوداني الأبي الذي استطاع أن يسقط من وصفه بـ”الطاغية عمر البشير في ثورة سلمية أذهلت العالم.

وأضاف الشيباني يقول:

وفي هذه الساعات الفارقة من تاريخ الأمة العربية نود أن ننحني إكبارا للمرأة السودانية التي أشعلت ثورة السودان المباركة كما و أن سبق أن أشعلت المرأة الليبية ثورة 17 فبراير في بنغازي سنة 2011، و لا يفوتنا ذكر الدور الطليعي للمرأة الجزائرية في ثورة الجزائر هذه الأيام”.

وأوضح رئيس الحزب الديمقراطي أن الشعوب العربية تقول بكل وضوح بأنه ها هي محاولات النظام العربي القديم للمحافظة على السلطة تذهب أدراج الرياح حيث يسقط الطاغية تلو الآخر، كما أن ثورة الشعب السوداني ترسل رسالة واضحة للعالم أجمع مفادها أن الشعوب العربية باتت ترفض الثيوقراطية وخلط الدين بالسياسة الذي كان نظام البشير مثالاً صارخًا عليه، على حد تعبيره.

وفي ختام بيانه أكد الشيباني أن محاولات النظام العربي القديم لتنصيب حفتر (طاغية) على ليبيا هي الآن تبوء بالفشل الذريع لتماسك صفوف ثوار 17 فبراير الأشاوس،مشيرًا إلى أن عهد سلطة العسكر لقد ولى إلى غير رجعة، حسب قوله.

10
اترك تعليق

7 مجموع التعليقات
3 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
5 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

شن دخلك في السودان … خليك في بلادك يا هو

عبدالحق عبدالجبار

أعاهدك أينما حل حكم الأحزاب وخاصة الخوان …. سوف يكون العسكر بالمرصاد….. هل تريد العسكر ان يضحوا بارواحهم من اجلك واجل الوطن ولا يحكموا … عليك تصحيح كلامك وتقول لقد ولي عهد التعيين والغرس والاستبداد في السلطة … ولقد بدأ عهد استمداد الشرعية من السعب عن طريق صناديق الاقتراع النزيهه

لنا الله

فعلاَ لقد ولى عهد سلطة العسكر إلى غير رجعة ، بالرغم تطبيل المطبلين ( والزمزاميين ) ليل نهار لهم وفى أخر الليل ينامون على عظام .

عبدالحق عبدالجبار

هل تقصد اتي عهد المغروسين…. و لآخر مرة ليس كل من هو ليس معك تعتبر مطبل… لو أرادوا التطبيل كانوا قاموا بالتطبيل لمن هم في السلطة الان ومعهم المال يا مفهوم؟! من غير فهم