الفريق جحا: إرادة طرابلس أقوى من أن تلين والعاصمة لن تسقط ولن تركع

قال معاون رئيس الأركان العامة بالجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق، الفريق ركن سالم جحا، إن طرابلس لن تسقط ولن تنكسر بهمة أهلها وعزيمة رجالها، ولن تخضع ولن تنحني ولن تركع فإرادتها أقوى من أن تلين.

وأضاف الفريق جحا في تصريح تلفزيوني، أن من عرف طبيعة أهل طرابلس يدرك يقيناً أنهم في الشدائد لا يطلبون بيوتهم، ولا يلجئون إليها طلباً للأمان، ولا يرفعون الأعلام البيضاء مستسلمين، بل هم فرسان الشدائد والصعاب، يركبون المخاطر ولا يبالون، وهم البواسل الميامين الذين يموتون ولا يستسلمون دفاعاً عن شرف مدينتهم وتاريخها المجيد، على حد تعبيره.

وتابع يقول:

“كم عظيم تاريخك يا أويا، وكم نحن لكِ محبين، فالفخر والعزة والشموخ لك،، أن يجود أبنائك بأرواحهم دفاعاً عنك واجب و شرف، وأن يموتوا ذوداً عنك مجداً وفخاراً، فليهنأ بالك ولتقر عينك، فرجالك للميثاق لا ينقضون، وللوعد لا يخلفون.

دامت بيوتك عامرة بالسلام والطمأنينة والأمن والأمان يا عاصمتنا الحبيبة”.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زعيمة الارهاب العالمي وعصاباتها الارهابية

الوجه الحقيق البريطاني لحقوق الانسان الشعب البريطاني يستيقظ على كذبة الديمقراطية في بريطانيا وحقوق الانسان في بريطانيا التي تتشدق بها على شعوب العالم عامة والبريطاني خاصة بملاحقة اسانج طيلة 7سنواتوالقبض عليه و التحقيق معه على الاتي : 1- اعتقال اسانج يظهر الوجه القبيح والحقيقي لبريطانيا الماسونية . 2- من اين حصل اسانج على الوثائق التي يقوم بنشرها؟؟ . 3- ستقوم المخابرات البريطانية التحقيق مع اسانج مع تلفيق تهم غير اخلاقية لابعاد ايادي المخابرات البريطانية عن العملية . 4- ستقوم المخابرات الامريكية التحقيق مع اسانج برفقة المخابرات البريطانية . 5- لمعرفة العناصر التي تزود اسانج بالوثائق ويكليكس المسربة ضد الشخصيات والقادة… قراءة المزيد ..

العابر_2019_طرابلس عصيه

طرابلس عصيه ضد الطامعين الغزاة منذو ان خلقها الله بعزائم الرجال الشرفاء من ابناء ليبيا الحبيبه من غربها الى وسطها وشرقها وجنوبها والاشاوش البادلين المهج من اجل الحق لامن اجل عجوز واهم ذاق مرارة الاسر ويحسبون انهم قادمون الى نزهه كما اوهمهم العجوز ولكنهم وجدوا اسودا يذوذون عنها واذاقوهم وسيذيقوهم السم الزعاف ومرارة الذل والهزيمه ان شاء الله وسيجرعونهم ذل الاسر كما ذاقه عجوزهم الواهم .
عاشت ليبيا حرة ابيه عصية على الاوباش بسواعد رجالها الشرفاء

لنا الله

تحية مني أيها البطل الرجل الوطني الشريف ، مدينة طرابلس لن يستطيع فاقد الشرف والكرامة الخنزير المجرم حفتر أن يدخلها وينجسها ونحن أحياء بعون الله ، لعنة الله على المجرم اللص العميل الخنزير خليفة حفتر ولعنة الله عى كل من يؤايده من الخنازير الوسخة الذين حوله .