المجعي: قواتنا أنهت استعداداتها ووضعت كافة الخطط لإنهاء تواجد قوات حفتر

قال الناطق باسم عملية بركان الغضب مصطفى المجعي إن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغيرًا واضحًا على الخارطة العسكرية في المنطقة الغربية.

وأكد المجعي في مقابلة تلفزيونية مع قناة “التناصح” أن قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق أنهت استعداداتها ووضعت كافة الخطط لإنهاء تواجد قوات حفتر من جنوب العاصمة ومن كل المنطقة الغربية وملاحقتهم في مواقعها التي خرجت منها.

محتوى ذو صلة
«ليبيانا» تُحدد موعد لانعقاد الجمعية العمومية

وأشار إلى أن حالة الهدوء الحذر التي كانت خلال الأيام السابقة لا تعني توقف القتال بل بالعكس فقد عملت قوات الجيش على تنفيذ كافة الترتيبات لحسم المعركة، وفق قوله.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

الي محرري هذه الصحيفة الأفاضل لماذا حدف مقالة بن حميد … متع السراج والشوكلاتة

العابر _2019_واعدو لهم ماستطعتم من قوة

سدد الله خطاكم ورميكم ووفقكم الى جز جدور الشر لمليشيات عجوز الرجمة الخرف والكانيات احقر مخلوقات الله ونسال الله بالدعاء ان ينصركم عاجلا غير اجل وسحقا لكل الخونه والعملاء وسيرو بركبكم الى الامام ولاتلقو بالا للكلاب التى تنبح كما قال الله تعالى ( وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ ۚ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (176) ) لكن عجوز الرجمة ومن معه لايعتبرون ولايقرؤن التاريخ عن عاقبة الطغيان والظلم ومصير الطغاه وما مصير المقبور عنهم ببعيد.