الولايات المتحدة تعتصر إيران بشدة

أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون الثلاثاء عزم بلاده تعزيز تطبيق العقوبات على إيران في وقت تحاول فيه طهران إيجاد سبل لتفادي القيود على تجارة النفط والبنوك.

قال جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي يوم الثلاثاء إن بلاده ستعزز تطبيق العقوبات على إيران وذلك فيما تحاول طهران إيجاد سبل لتفادي القيود على تجارة النفط والبنوك.

ونقلت وكالة رويترز عن المسئول الأمريكي قوله :

“الهدف من البداية هو خفض صادرات النفط من إيران إلى الصفر؛ نعتزم أن نعتصرهم بشدة”.

يشار أن الولايات المتحدة أعلنت إعادة فرض العقوبات الشهر الجاري في محاولة لإدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لإجبار إيران على الحد من برامجها النووية والصاروخية ووقف دعمها لقوى تحارب بالوكالة في اليمن وسوريا ولبنان ومناطق أخرى بالشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة
للتورط في مُحاولة قتل.. الأمن التونسي يستجوب طاقم طائرة سعودية

وفي شأن آخر قال مستشار الأمن القومي الأمريكي إن الولايات المتحدة ستسمح باستكمال تحقيق يجريه النائب العام السعودي بخصوص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) :
كان هناك مواطن لبناني يملك قطيع من الاغنام فدخل القطيع لارض مزروعة يملكها شخص آخر ،،،، فحدثت مشاجرة بينهما تطورت من تلاسن لاقدام صاحب الارض المزروعة باطلاق النار تجاه اللبناني صاحب القطيع ،،، فأدى اصابته بجروح خطرة فمات ،،، و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!