بويصير: حفتر خسر المعركة على الأرض وسياسيًا

قال المستشار السياسي السابق لقوات الكرامة محمد بويصير، إن خليفة حفتر خسر المباغتة وخسر المعركة على الأرض وسياسيًا وعلى المستوى الخارجي أيضًا، حسب قوله.

وطالب بويصير في مقابلة تلفزيونية قبائل الشرق بسحب أبنائهم من القوات المهاجمة على العاصمة طرابلس، متسائلاً عن الفائدة المرجوة من وراء قتلهم وحرقهم في هذا الهجوم، على حد تعبيره.

وأشار المستشار السياسي السابق لقوات الكرامة إلى أن حكام دولة الإمارات يبحثون عن “جنرال ذو بندقية” حتى يكون مدخل لهم في ليبيا، حسب وصفه.

وأكد بويصير أن طرابلس ليست وكرًا للإرهابيين كما يروج البعض، موضحًا أن الشعب الليبي شعب محافظ مسلم كبقية الشعوب العربية.

وحذر بويصير من أن الحرب الدائرة جراء هجوم قوات حفتر على العاصمة ستؤدي إلى موت كل الليبين، وفق قوله.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

انقوليلكم علي هذا محمد بوصير …قصة واحدة علي خفيف كانت هناك مظاهرة في واشنطن دسي …ولكن في نفس الوقت كان هناك اجتماع لرجال الاعمال الليبيين والأمريكيين …..!!! لو تتذكروا لجنة الصداقة او غرفة التجارة الامريكية الليبية …هل تعتقدوا اين كان محمد بوصير وماذا قال بعدها عندما قابل المتظاهرين …..خدوا بالكم منه …قال تعال ( وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) وهذا الشخص يعتمد علي ريح اليوم شرق غرب جنوب شمال كله حسب المصلحة الشخصية

لنا الله

أرض ليبيا سوف تنشق بإذن الله تحت أقدام الأرهابي اللص الجبان خليفة حفتر ومرتزقته الخنازير الوسخة الأرهابية ، فسوف نقاتل هذا الخنزير النجس هو والخنازير أتباعه ولن يجنس عاصمتنا طرابلس بنجاسته إلى أخر قطرة من دمائنا رجال ونساء وأطفال لعنة الله عليه تلاحقه أينما كان هو ومن يؤيده من الخنازير الوسخة ، والله ناصرنا على القوم الظالمين .

بركة

بارك الله فيك اخي بوصير ولعنة الله على الطالمين…