خارجية «الوفاق» تستعرض سير عمل المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا

تم استعراض العراقيل التي تواجه سير عمل المنظمة وإيجاد الحلول العاجلة. [إدارة الإعلام الخارجي]
التقى وكيل وزارة الخارجية بحكومة الوفاق للشؤون الفنية محمود خليفة التليسي، المدير الجديد لمكتب المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا فردريكو سودا، بديوان الوزارة في طرابلس.

وأفادت إدارة الإعلام الخارجي بأن اللقاء تطرق الى مناقشة أوضاع المُهاجرين والأسس التي يجب اتخاذها لمعالجة أوضاعهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

محتوى ذو صلة
«عماري زايد» يتفقد جرحى بركان الغضب في المراكز الطبية والمستشفيات الميدانية

كما تم استعراض العراقيل التي تواجه سير عمل المنظمة وإيجاد الحلول العاجلة والسريعة المناسبة لها بمشاركة الجهود الإقليمية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها.........؟؟

اغتيال حفتر على أسوار الرجمة بمجرد دخول قواته طرابلس حسب مصادرنا المقربة من العائدون الهاربون الى بلدهم الاصلي مصر وتونس قام بالعودة مرة ثانية لحكم الشعب الليبي بعد 42 سنة دمار بالوسائل الناعمة وثمانية سنوات من دمار وقتل الليبيين بالوسائل العسكرية وفقاً لخطة جمعة الزوم السرية بالتنسيق مع المخابرات المصرية قام بعدة زيارات الى خليفة حفتر بشكل سري بالتنسيق مع عبدالفتاح السيسي … تم الاتفاق بين العائدون الهاربون الى جمهورية مصر العربية بالتنسيق مع السيسي لحكم ليبيا عبر بوابة الشرق إلى أسوار طرابلس عبر الواجهة الترهونية بقيادة المشير خليفة حفتر الذي وضعت له خطة الاغتيال بمجرد دخول الجيش العاصمة طرابلس… قراءة المزيد ..