دخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية بقدرة 130 ميجاوات

دخول الوحدة سيساهم في تحسين تذبذب الجهد بالمنطقة الجنوبية. [سوشيال ميديا]
أعلنت الشركة العامة للكهرباء، الخميس، عن دخول الوحدة الثالثة بمحطة كهرباء أوباري الغازية بعد استكمال الاختبارات التشغيلية ودخولها رسميا على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة ( 130 ) ميجاوات.

وأوضحت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية، أن دخول الوحدة سيساهم في تحسين تذبذب الجهد بالمنطقة الجنوبية، منوهةً بأن هذا العمل أُنجز بواسطة مهندسي الشركة الذين جلسوا مكان الشركة المُصنعة بإرادة صلبة وعزيمة لا تلين، حسب وصف الشركة.

يُشار أن شركة الكهرباء أعلنت في وقت سابق، دخول الوحدة الرابعة بمحطة أوباري الغازية على الشبكة الكهربائية، ليكون إجمالي توليد الوحدتين قرابة 250 ميجاوات.

وتوجهت الشركة بالشكر والتقدير لفريق محطة توليد الرويس الذي قام بتشغيل الوحدتين وساهم مساهمة كبيرة في نجاح المشروع وللعاملين والمسؤولين بإدارة محطة كهرباء أوباري الغازية.

#متابعات

#بحمد الله وتوفيقه وبفضل جهود الجنود المجهولين العاملين في الشركة العامة للكهرباء تم الدخول بالوحدة الثالثة بمحطة كهرباء أوباري الغازية بعد استكمال الاختبارات التشغيلية ودخولها رسميا على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة ( 130 ) ميجاوات والتي ستساهم في تحسين تذبذب الجهد في المنطقة الجنوبية ، وأنجز هذا العمل بواسطة مهندسي الشركة الذين جلسوا مكان الشركة المصنعة بإرادة صلبة وعزيمة لا تلين .وكانت الشركة قد أعلنت خلال الفترة الماضية دخول الوحدة الرابعة بمحطة اوباري الغازية على الشبكة الكهربائية ، ليكون إجمالي توليد الوحدتين قرابة مئتين وخمسين ميجاوات .وتتوجه الشركة العامة للكهرباء بالشكر والتقدير لفريق محطة توليد الرويس الذي قام بتشغيل الوحدتين وساهم مساهمة كبيرة في نجاح المشروع والشكر موصول للعاملين والمسؤولين بإدارة محطة كهرباء أوباري الغازية .

Gepostet von ‎الشركة العامة للكهرباء‎ am Donnerstag, 22. August 2019