«سالفيني» محذرًا فرنسا: لن نكون في موقف المشاهد لعرقلة مبادرة السلام في ليبيا

قال وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، إنهم لن يكونوا في موقف المشاهد في حال عرقلت فرنسا أي مبادرة أوروبية لضمان السلام والاستقرار في ليبيا.

وأشار سالفيني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إلى أن هناك مصالح اقتصادية وراء الفوضى الحاصلة حاليًا في ليبيا، حسب قوله.

وفي سياق متصل نقلت وكالة رويترز عن مصادر دبلوماسية مطلعة قولها، إن فرنسا عطلت صدور بيان عن الاتحاد الأوروبي يدعو خليفة حفتر لوقف هجوم قواته على العاصمة طرابلس.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الوجه الحقيق البريطاني الاوروبي لحقوق الانسان

الوجه الحقيق البريطاني لحقوق الانسان الشعب البريطاني يستيقظ على كذبة الديمقراطية في بريطانيا وحقوق الانسان في بريطانيا التي تتشدق بها على شعوب العالم عامة والبريطاني خاصة بملاحقة اسانج طيلة 7سنواتوالقبض عليه و التحقيق معه على الاتي : 1- اعتقال اسانج يظهر الوجه القبيح والحقيقي لبريطانيا الماسونية . 2- من اين حصل اسانج على الوثائق التي يقوم بنشرها؟؟ . 3- ستقوم المخابرات البريطانية التحقيق مع اسانج مع تلفيق تهم غير اخلاقية لابعاد ايادي المخابرات البريطانية عن العملية . 4- ستقوم المخابرات الامريكية التحقيق مع اسانج برفقة المخابرات البريطانية . 5- لمعرفة العناصر التي تزود اسانج بالوثائق ويكليكس المسربة ضد الشخصيات والقادة… قراءة المزيد ..