على قناة الحدث.. «محيسن» يدعو لمحاسبة «الكانيات» على جرائمهم

عناصر “الكانيات” انسحبت من محاور القتال في طرابلس احتجاجا على تهجم القناة. [ليبيا الحدث]
هاجم الإعلامي الليبي محمد محيسن، عناصر اللواء التاسع “الكانيات” المدعومة من حفتر.

وفي مقابلة تلفزيونية عبر قناة ليبيا الحدث الفضائية، قام محيسن بسرد تاريخي لبعض الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها عناصر الكانيات في مدينة ترهونة.

وقال محيسن ضمن حديثه في المقابلة، إن محسن الكاني كان يعمل في مقصف بمدرسة ابتدائية وكان محمد الكاني يعمل طباخ في شركة الواحة، وكانت لديهم سيارة نوع تويوتا 88 يقومون بتشغيلها بـ”كاشيك سبوله”، حسب قوله.

محتوى ذو صلة
«الوفاق» تُطلق سراح مسؤول حماية العسكريين الفرنسيين والإماراتيين بقوات حفتر

كما كشف محيسن عن قيام “الكانيات” بمصادرة أراضي وممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى هجومهم واقتحامهم لعدد من الشركات والمؤسسات العامة.

ولفت الإعلامي الليبي إلى جرائم القتل العديدة التي ارتكبتها عناصر “الكانيات” في حق المواطنين بمدينة ترهونة.

هذا وأفادت مصادر إعلامية، الجمعة، بانسحاب عناصر اللواء التاسع “الكانيات” من محاور القتال في طرابلس، إلى بوابة فم ملغة احتجاجًا على تهجم قناة الحدث الفضائية على محسن الكاني.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ابن الوطن

السيد محيسن وهو المصراطي النبيل يتخدت منذ اكتر من أربعة اشهر ولم تجدو في حديثه ما تنشروه الا هذا ؟ حتي قصة خطفه لم تثير فيكم اَي نخوة متبقية فيكم ؟
حقا أنكم علي كل حبل ترقصون

محمد

الكانيات اشرف منك ومن امتالك يامحيسن يامصراتي معروفه اي واحد مصراتي هكي عندهم عرق من اليهود يهود ليبيا وانتم شن درتو ايام معمر

العابر_2019_اخوالي والله اني انصح لكم

مكرر من تعليق سابق خوالي فى مدينة ترهونه اتحدث اليكم بقلب يملاءه الحب لكم والصدق والاخلاص فى النصيحة الشجاعة والمرؤه ان الرجوع من نصف الطريق خير من اكمالها على غير هدى وتكفو عن ابنائكم الشر الذي تحملة الحرب من اجل اوهام لعجوز خرف وعصبته الفاسده وها انتم ترون بانفسكم وفى قنوات اعلامهم المضلل حتى لايقولون انت تكذب علينا كيف يصفون احبائنا فى مدينة ترهونه ويجمعون فى ذلك كل اهلنا دون استثناء ويدعون الى ذلك كل افاك اشر وكل من يعزف على اوتار اوهامهم يستخدمون العبارات النابيه ويدعون الحريه ونشر العدالة ثم تراهم يهددون الابرياء بغير دليل وهدفهم نشر الرعب فى… قراءة المزيد ..