قوة حماية طرابس: بعد معارك شرسة دارت رحاها استرجعنا كل المواقع السابقة

أعنت قوة حماية طرابلس عن استرجاع المواقع السابقة بعد طرد قوات حفتر منها.

وقالت القوة في بيان لها، إنه بعـد معارك شرسة دارت رحاها في كل المحاور الأربعاء، استطاعت قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق من بسط سيطرتها الكاملة على مناطق (الساعدية وكوبري الزهراء والطويشة).

وأكدت قوة حماية طرابلس على أن مطار طرابلس العالمي لا يزال تحت سيطرة قواتهم، واسترجاع السيطرة على معسرك اليرموك بعد الانسحاب منه لساعات قليلة وإحكام السيطرة على كامل منطقة عين زارة وتأمين مداخلها ومخارجها، ويجري التعامل الآن مع فلول قوات حفتر ومن وصفتهم بـ”العصابات المتحالفة معه في منطقة وادي الربيع.

ونفى البيان ما قاله المتحدث باسم قوات حفتر أحمد المسماري حول إسقاط طائرة حربية، وأضافت القوة تقول:

“وإذ ننفي ما قاله نؤكد أن طيراننا الحربي قام بطلعات مكثفة استهدف فيها مواقع العصابات التي تحتل مناطق غريان وقصر بن غشير.

علمًا بأن المدعو المسماري قد أنكر وتبرئ من أسراهم الذين حاربو من أجلهم.. كما تبرئ القذافي من الأسير المتمرد في حرب تشاد”.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
1 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ليبيا دولة عربية إسلامية مستقلة مدنية حُرة أبية شاء من شاء و أبى من أبى فليخسىء الخاسئون و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجالات التعليم و الصحة و البنى التحتية بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام تحيا ليبيا ليبيا حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ليبيا دولة عربية إسلامية مستقلة حُرة أبية مدنية شاء من شاء و أبى من أبى فليخسىء الخاسئون و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجالات التعليم و الصحة و البنى التحتية بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام تحيا ليبيا ليبيا حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً