لجنة الطوارئ تعقد اجتماعها الـ11 لمناقشة ومتابعة ملف الجرحى والصحة والاقتصاد

عقدت لجنة الطوارئ اجتماعها الـ11 الثلاثاء، برئاسة نائب رئيس لجنة الطوارئ عثمان عبدالجليل، لمناقشة ومتابعة عدد من المواضيع، خاصة ملف الجرحى والصحة والاقتصاد.

وأوضح عبدالجليل، أنه تم التواصل مع وزارة الاقتصاد، والتي أكدت بدورها بأن جميع السلع الأساسية متوفرة، وتغطي كافة احتياجات المواطنين طيلة شهر رمضان المبارك وما بعده.

وفيما يخص الجانب الصحي أشار عبدالجليل، إلى أنه تم الاجتماع مع وزارة الصحة ورؤساء لجان الجرحى، للتشاور فيما يخص الأمور المتعلقة بملف الجرحى، واستمرار توفر الأدوية، والمعدات الطبية، وأدوية الأمراض المزمنة، وتوفير جميع التطعيمات بشكل دائم.

محتوى ذو صلة
وزير العدل يحضر جلسات مُحاكمة «سيف القذافي»

وأكد نائب رئيس لجنة الطوارئ على أن وزارة الصحة لديها تنسيق، وترتيبات ذات كفاءة عالية في التعامل مع ملف الجرحى، والاهتمام بعلاجهم في الداخل والخارج، وأن مستوى تقديم الخدمات التي تقدم لهم حاليًا مطمئن جداً، وفق قوله.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مصراتة ضد الليبيين بدعم بريطاني – تركي – قطري

مخطط مصراتة ضد الليبيين بدعم بريطاني – تركي – قطري اتفقت مصراتة مع بريطانياوايطاليا وتركيا وقطر وإيران على عدم الجالية اليهودية والايطالية التي قامت بريطانيا بتهجير اليهود العرب عامة وليبيا خاصة عبر حرب أهلية ضد العائلات اليهودية بواسطة المخابرات البريطانية أثناء العدوان الثلاثي على مصر من أجل تهجيرهم الى فلسطين. فاليوم عدد الجالية اليهودية الليبية في الخارج بمافي دولة اسرائيل 3 ملايين نسمة تريد ابريطانيا عودتهم الى ليبيا بعد فشل النظام السابق وصرف لهم تعويضات ضخمة بعد التفاوض معهم (رفائيل الفلاح – الوزان – جربي وغيرهم) في ايطاليا وفرنسا وبريطانيا اثناء الزيارات النظام السابق الخارجية لهذه الدول بحضور (عثمان بن… قراءة المزيد ..