مجموعة مسلحة تقتحم موقع للنهر الصناعي وتُجبر العاملين على غلق صمامات التدفق

جهاز النهر الصناعي: المياه هبة الله للجميع ولا ينبغي استخدامها للمساومة او إملاء الشروط تحت أي ذريعة.

أفاد جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي بتوقف ضخ المياه من حقول آبار المياه بمنظومة الحساونة سهل الجفارة الأحد، وذلك بعد قيام مجموعة مسلحة باقتحام موقع الشويرف وإجبار العاملين على غلق كافة صمامات التحكم بالتدفق وإيقاف تشغيل آبار الحقول إلى حين تحقق مطالب لهم.

وأوضح الجهاز في بيان له، أن هذ الامر سيترتب عنه انقطاع المياه على مدينة طرابلس وبعض مدن المنطقة الغربية والوسطى غداً صباحاً وتوقف إعادة ضخ المياه لمدينة غريان وبعض مدن الجبل الغربي الذي كان مبرمج ضمن خطة التشغيل.

وأكدت إدارة الجهاز عن النأي عن كافة الخلافات والصراعات، مشيرة إلى أن الجهاز هو جهة خدمية تقدم خدمة الإمداد المائي لكافة المواطنين، مطالبةً الجهات الأمنية والعسكرية بالدولة بتحمل مسؤوليتها لحماية حقول آبار المياه ومحطات التحكم ومسارات أنابيب المياه بالمنظومة.

واختتم جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي بيانه بالقول:

إن المياه هبة الله للجميع ولا ينبغي استخدامها للمساومة او إملاء الشروط تحت أي ذريعة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
رسالة إلى الجمهورية روسيا

رسالة إلى الجمهورية روسيا – ماذا تنظر ورسيا لمحاربة الارهاب …..؟ بارك الله في عثمان بن نعمان الذي كشف عن مكان امير التنظيم داعش الارهابي عبر قناة الاحرار الزاوية ” قندهار ليبيا” وحسب المعلومات الواردة من مصادرنا المتواجدة بمنطقة الزاوية بإن ابوبكر البغدادي خرج من مدينة مصراتة بعد خروجه في فيديو الأخير خرج من مصراتة إلى تاجوراء ثم إلى الزاوية بضيافة ابوعبيدة . والسيد / عثمان بن نعمان أعطى تعليماته إلى ميلشيات مصراتة بتنفيذ الاتي : 1- تصفية ميلشيات طرابلس فوراً وملاحقتهم . 2- تكليف حنيش التابع لسيف الاسلام بقطع المياة على العاصمة طرابلس بعد استلامه مبلغ مالي يقدر 300… قراءة المزيد ..