مصدر عسكري لـ«عين ليبيا»: 24 أسيرًا من قوات حفتر بينهم ضابط برتبة عقيد

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ«عين ليبيا» بتمكن قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق من القبض على 24 أسيرًا من قوات حفتر بينهم القيادي العقيد نوري الحاسي.

وأكد المصدر السيطرة على 80% من منطقة الخلة في حين أن باقي قوات حفتر محاصرة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش الليبي استولت على سيارتين ذخيرة في منطقة أبوغيلان بغريان.

وأشار إلى أن منطقة الاستراحة الحمراء بعين زارة وما بعدها تحت السيطرة والقتال مستمر حتى الآن، حيث سقط 4 قتلى من قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق، في حين يستميت عناصر قوات حفتر في المقاومة بمحور اليرموك، منوهًا أن التقدم ممتاز في كل المحاور.

 

4
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
1 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
محمد المصراتي

المهم أننا لن نصدقكم ولن نصدقهم فكلاكما كاذب حتى النخاع..

لنا الله

لاتخف على نورية فى أيدي أمنة .

لنا الله

لاتخف على نورية فى أيدي أمنة .

السيد نعمان بن عثمان يكشف الخطة الماسونية الصهيوني

السيد نعمان بن عثمان يكشف الخطة الماسونية الصهيونية العالمية في ليبيا نعمان بن عثمان على قناة الأحرار يكشف خطة الماسونية – الصهيونية – العالمية كالاتي : 1- القوات الخاصة الامريكية والبريطانية والايطالية وحلف الناتو للقتال مع ميلشيات السراج . 2- غرف العمليات تشرف عليها القوات الخاصة امريكية وبريطانية وايطالية من حلف الناتو على جبهات القتال . 3- نعمان بن عثمان يكشف الشركات (مكاتب استشارية يهودية لدية علاقة بمحمد بويصير) الماسونية البريطانية – الامريكية – الفرنسية التي أعطت الأذن لحفتر بدخول للعاصمة طرابلس ثم باعته والتحالفت مع السراج ميلشياته بنفس سنياريو صدام حسين في الكويت من اجل التغير الخطة الاراضي الليبية… قراءة المزيد ..