«إل تشابو» حلم بِفيلم عن سِيرة حياته قبل القبض عليه - عين ليبيا

جرى التخطيط له بينما كان يعيش مع غوزمان في جبال ولاية سينالوا وهي مسقط رأس غوزمان بين عامي 2007 و2009. [Euronews]
محكمة أمريكية تُحاكم خواكين غوزمان لويرا، المعروف باسم “إل تشابو”، والمتهم بأنه المسيطر على تجارة المخدرات في المكسيك، الذي كان مهتماً بإخراج فيلم عن قصة حياته في عام 2007، قبل فترة طويلة من لقائه المعروف مع الممثل الأمريكي شون بن، والممثلة المكسيكية كيت ديل كاستيلو في عام 2015.

وقال أليكس سيفوينتس الذي وصف نفسه ذات يوم بأنه “اليد اليمنى” لغوزمان، إنه كان على علم بمشروع فيلم جرى التخطيط له بينما كان يعيش مع غوزمان في جبال ولاية سينالوا وهي مسقط رأس غوزمان بين عامي 2007 و2009.

وجرى تسليم غوزمان (61 عاما) إلى الولايات المتحدة في عام 2017، حيث يواجه اتهامات بتهريب الكوكايين والهيروين ومخدرات أخرى إلى البلاد بصفته زعيم العصابة. ويحاكم أمام محكمة اتحادية في بروكلين منذ نوفمبر الماضي.

وظهرت أحلام ملك المخدرات بقصة عن حياته على شاشة السينما لأول مرة بعدما كتب بن قصة لمجلة رولينغ ستون في عام 2016 عن سفره مع ديل كاستيلو لمقابلة غوزمان في مخبئه بالغابة بعد فترة قصيرة من هروبه من سجن مكسيكي عن طريق نفق.

وكشفت ديل كاستيلو، التي لعبت دور مهربة مخدرات في مسلسل تلفزيوني مكسيكي شهير، بعد نشر المقال مباشرة أن اللقاء تم لأن فريق محامي غوزمان اتصلوا بها بخصوص الفيلم المحتمل.

وبعد أن ألقي القبض على غوزمان مرة أخرى في عام 2016، قال المدعي العام المكسيكي، أرلي غوميز إن اتصالاته مع “الممثلات والمنتجين” كانت “عاملاً مهماً ساعد في تحديد مكانه”.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا