اشتباكات في سرت تُسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين - عين ليبيا

أفاد الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات سرت الجفرة العميد عبد الهادي دراه، بمقتل شخص من ترهونة وجرح 4 آخرين خلال اشتباكات بمدينة سرت.

وأوضح دراه في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” أن الكتيبة 166 التابعة لحفتر شنت هجوما على مكان يتجمع فيه عدد من عناصر “الكانيات” وأفراد من منطقة ورشفانة ما أدى إلى اندلاع اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وأضاف الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات سرت الجفرة، أن الوضع داخل مدينة سرت مازال محتقنا، وأنه تم حصار المنطقة من قِبل الشرطة العسكرية وأفراد الكتيبة 128 والكتيبة 166، بينما تم إغلاق مستشفى ابن سينا بالمدينة.

وكانت عملية بركان الغضب قد نشرت مقطع فيديو من سرت، يُظهر جانباً من اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوات حفتر داخل الحي رقم 2 بالمدينة.

#عملية_بركان_الغضب: مشاهد من #سرت المحتلة تُظهر جانباً من اشتباكات بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة بين مليشيات حفتر داخل الحي رقم 2 بالمدينة #انتصرت_طرابلس #سرت_تعود #لن_نعود_للقيود #ليبيا

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠٢١

#عملية_بركان_الغضب: صور اليوم من #سرت المحتلة التي شهدت مساء اليوم اشتباكات بالاسلحة الخفيفة و المتوسطة بين مليشيات حفتر داخل أحياء المدينة #انتصرت_طرابلس #سرت_تعود #لن_نعود_للقيود #ليبيا

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠٢١

#عملية_بركان_الغضب: صورة متداولة أمس الثلاثاء لأحد أبناء حفتر في #سرت مع عدد من المجرمين المطلوبين للعدالة أبرزهم ناصر…

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠٢١


جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا