الأزهر يُدين الانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة - عين ليبيا

أصدر الأزهر الشريف، بيانا اليوم الخميس، حول الأحداث التي تشهدها مدينة القدس المحتلة، وتحديدا في حي الشيخ جراح، الذي يتعرض أهاليه الفلسطينيون لمحاولة الاستيلاء على بيوتهم من مستوطنين إسرائيليين. 

وأدان الأزهر الشريف في بيانه “إرهاب الكيان الصهيوني وانتهاكاته الغاشمة في حق أهالي حي الشيخ جراح بالقدس، عقب الاحتجاجات المشروعة التي نظمها الفلسطينيون إثر محاولات الكيان الصهيوني الاغتصاب والسطو على منازل الفلسطينين القاطنين بالحي وتهجير سكانه قسريا، وتفريق المظاهرات السلمية بقوة السلاح والاعتداء عليهم، ما أسفر عن وقوع مصابين”.

وأكد الأزهر “تضامنه الكامل مع أهالي حي الشيخ جراح والشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد استبداد الكيان الصهيونى ومخططاته الاستيطانية”، داعيا “العالم أجمع لإدانة هذه الأفعال الهمجية، والوقوف في وجه الكيان الصهيوني الغاشم، ومناصرة الشعب الفلسطيني؛ صاحب الحق والأرض والقضية العادلة”.

وشدّد الأزهر “على أيدي الفلسطينين الشرفاء في الاستمرار بالدفاع عن قضيتهم المشروعة”، مؤكدا أن “إرهاب الكيان الصهيوني لن يزيد الفلسطينين إلا اصرارا وصمودا، وأن فلسطين عربية ـ وستظل بإذن الله تعالى عربية ـ وأن الكيان الصهيوني المغتصب إلى زوال ولو بعد حين”.

#الأزهر يدين انتهاكات الإرهاب الصهيوني على أهالي #الشيخ_جراح بـ #القدس الأزهر يعلن تضامنه الكامل مع أهالي…

تم النشر بواسطة ‏الأزهر الشريف‏ في الخميس، ٦ مايو ٢٠٢١


جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا