الإمارات.. «ضاحي خلفان» يدعو لإقامة دولة واحدة تجمع اليهود والفلسطينيين - عين ليبيا

قائد شرطة دبي الأسبق، ضاحي خلفان، دعا اليوم الاثنين، لإقامة دولة واحدة تجمع الفلسطينيين والصهاينة، مؤكدا أن هذه أمنيته.

وقال خلفان في تغريدات على موقع “تويتر”، “يسرني ويسعدني أن أتقدم للقادة الإسرائيليين والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.. وذلك باندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الإنسان”.

وأوضح، “اندماج الفلسطينين مع الإسرائيليين في دولة واحدة أمنيتي.. لأن هذا الحل العادل لبني الإنسان.. كلكم أهل هذه الأرض”.

وأضاف، “اليهود والفلسطينيين ما يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيط بهم في الدول العربية.. على صراعكم العفن.. أهلكتوا 400 مليون إنسان في المنطقة”.

وتابع، “حلكم الأصح يا يهود ويا عرب في فلسطين أن تكونوا دولة واحدة.. لا يهودي ولا مسلم.. المواطنة ليست بالدين ولكن المواطنة بالأرض التي أنتم عليها تتصارعون”.

واختتم قائد شرطة دبي الأسبق، “ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل.. اليوم رئيسها نتنياهو.. وبكره رئيسها البرغوثي؟”.

​ووقع الكيان الصهيوني اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع الإمارات والبحرين، في الولايات المتحدة الأمريكية وبحضور الرئيس دونالد ترامب، والذي أكد أن الاتفاق يسمح للكيان الصهيوني بتأسيس سفارات وتبادل السفراء مع الدولتين الخليجيتين بحسب ما نقلت وكالة “سبوتنيك”.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا