البريقة لتسويق النفط تواصل إمداد الجنوب بقوافل المحروقات

بدأت تظهر للعيان ملامح انفراج مختنقات الوقود في الجنوب

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن تواصل قوافل نقل المحروقات إلى أهل الجنوب لحل مختنقات الوقود التي عانت منها بلديات ومناطق الجنوب منذ أشهر عديدة.

وقالت الشركة في بيان لها الخميس إنه تم توجيه قافلة وقود جديدة نحو مدن الجنوب محملة بحوالي 1,242,000 لتر من وقود البنزين و 551,000 لتر من وقود الديزل.

وأضافت الشركة تقول:

“ومع استمرار عمليات تزويد الجنوب بالوقود بشكل يومي وفق الجدولة التي وضعتها إدارة شركة البريقة لتسويق النفط و بمتابعة مستمرة من المؤسسة الوطنية للنفط ، بدأت تظهر للعيان ملامح انفراج مختنقات الوقود في الجنوب، وذلك بفضل الجهود التي بذلتها وتبذلها الإدارة الحالية لشركة البريقة لتسويق النفط بكامل مسئوليها ومستخدميها ولجنة متابعة الوقود ومشتقاته عن المؤسسة الوطنية للنفط من خلال الإحاطة بكل المعوقات وتجاوزها بحلول جذرية مصدرها الإخلاص والإحساس بمعاناة أهلنا في الجنوب من نقص الوقود”.

وأكدت شركة البريقة على مبدأ الشفافية والذي تعتمده في أدائها، مشيرةً أنها تعرض وبشكل يومي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جداول تبين كميات الوقود المرسلة إلى الجنوب، مهيبة بكل المواطنين وخاصة في مدن الجنوب الإبلاغ عن أية مخالفات فيما يتعلق بتوزيع الوقود عبر صفحة الشركة، أو بالاتصال مباشرة بالرقم المخصص للبلاغات والمدرج ضمن صفحة الشركة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً