«التفتيش والمتابعة» تعلن التوصل إلى حل لمشكلة «أبي ستة» للأمراض الصدرية - عين ليبيا

ناشدت إدارة المستشفى في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” وزارة الصحة “الاستجابة” لحل “المعضلة” منعاً لتفشي مرض الدرن بين المواطنين.

عين ليبيا

أعلن مدير إدارة التفتيش والمتابعة المكلف “إيهاب الخنجاري” عن التوصل إلى “حل” لمشكلة خروج حالات قسم إيواء الرجال بمستشفى “أبي ستة للأمراض الصدرية” ؛ بعد أن تم الاتفاق مع إدارة مستشفى” بئر الأسطى ميلاد” على إيواء الـ25 حالة التي خرجت من القسم في الـ 16 من يوليو الماضي.

وكشف “الخنجاري” عن موعد دخول الحالات إلى “بئر الأسطى ميلاد” والذي سيكون ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم؛ مشيراً إلى تكليف شركة بأعمال الصيانة للقسم المتضرر في مستشفى “أبي ستة”؛ ليعود القسم لإيواء الحالات بعد انتهاء أعمال الصيانة والتي من المتوقع أن تستغرق أسبوعين.

وبحسب تصريحات مدير إدارة التفتيش المكلّف فإن مستشفى “بئر الأسطى ميلاد” جاهز لاستقبال الحالات؛ وهو يحتوي على غرف تحوي أجهزة عزل تم تجهيزها في السابق تحسباً لانتشار مرض ” انفلونزا الخنازير”.

هذا وقد أعلنت إدارة مستشفى “أبي ستة للأمراض الصدرية” قبل ثلاثة أسابيع عن تعرض قسم إيواء الرجال بالمستشفى لأضرار “جسيمة” بعد سقوط شجرة معمرة على سقف المبنى دون أن تسجل أي إصابات بين المرضى؛ الأمر الذي أدى إلى إقفال القسم وخروج كل الحالات .

وناشدت إدارة المستشفى في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” وزارة الصحة “الاستجابة” لحل “المعضلة” منعاً لتفشي مرض الدرن بين المواطنين.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا