«الدبيبة» يلتقي بلدي وأعيان ومسؤولي مصراتة - عين ليبيا

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم الثلاثاء، بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس، مجلس أعيان بلدية مصراتة، ورئيس وأعضاء مجلسها البلدي، ومديري القطاعات الحكومية بالبلدية، ورؤساء الفروع البلدية، وعددا من مخاتير المحلات وأسر الشهداء. «الدبيبة»

وأكد الوفد خلال اللقاء، أن المدينة كباقي المدن الليبية هدفها الأساسي إجراء الانتخابات، واختيار سلطة تشريعية ورئاسية وحكومة تنفيذية عن طريقها، ودعم حكومة الوحدة الوطنية في تحقيق هذا الاستحقاق الوطني الذي ينتظر المشاركة فيه أكثر من 2.8 مليون ناخب، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالحكومة.

من جانبه شدّد رئيس مجلس الأعيان، في كلمته، على أن مدينة مصراتة ضد الاقتتال والحروب، وستبذل كافة جهودها الاجتماعية ليكون الاستقرار عنوانًا لهذه المرحلة حتى الوصول للانتخابات، مؤكدا أن المدينة لن تسمح بأي فتنة داخلها.

واستهل رئيس الوزراء كلمته، بالحديث عن الأحداث الأخيرة التي جرت في العاصمة طرابلس، مترحّما على كل من سقط من الضحايا، مؤكدا أن اليد ما زالت ممدودة للخصوم للعمل معًا من أجل الوصول بليبيا إلى بر الأمان.

وأكّد الدبيبة، أن هدف حكومة الوحدة الوطنية هو الانتخابات، وأنها ما زالت تنتظر القاعدة الدستورية حتى تجري الاستحقاق الوطني المهمّ المناط بها، وفق قوله.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا