الدعوة الإسلامية تجتمع مع وفد رابطة العلماء السوريين

الشيخ فاروق البطل
الشيخ فاروق البطل

اجتمع رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة الإسلامية عبد الكريم خليل يوم امس الأربعاء بطرابلس مع وفد رابطة العلماء السوريين برئاسة أمين عام الرابطة الشيخ فاروق البطل الذي يزور ليبيا هذه الأيام.

 وعبر أمين عام رابطة العلماء السوريين في مستهل الاجتماع عن شكره وتقديره العالي لجمعية الدعوة الإسلامية العالمية لتوجيهها الدعوة لهم لزيارة ليبيا وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا المشتركة ، مبديا رغبة الرابطة في الانضمام للمؤتمر العالمي للدعوة الإسلامية.

 وقدم البطل نبذة عن الرابطة والدور المناط بها في هذه المرحلة الحاسمة التي يمر بها الشعب السوري بعد اندلاع ثورته ، مشيراً إلى أن الرابطة بصدد المشاركة بفاعلية في المؤتمرات والملتقيات الدولية والإقليمية بهدف التصدي وكشف الممارسات القمعية التي يمارسها النظام ضد الشعب السوري.

بحث المجتمعون عدد من المواضيع والقضايا خاصة في مجال الثقافة والتعليم والمساعدات الإغاثة لنصرة الشعب السوري وثورته المباركة.

 ومن جهته أكد خليل خلال الاجتماع أن قضية الشعب السوري تحظى باهتمام الشعب الليبي بكل شرائحه ، مؤكدا أن المصلين بالمساجد يدعون في هذا الشهر الكريم بأن ينصر الله ثورة السوريين ويعجل لهم بالنصر والحرية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً