«السراج» يلتقي عميد بلدية سرت لبحث المشاكل والمختنقات التي تواجه مرافق المدينة - عين ليبيا

عبر “المعداني” عن تقديره العميق لجهود السيد الرئيس لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وتلبية حكومة الوفاق للاحتياجات الضرورية للبلديات بمختلف أنحاء ليبيا

عين ليبيا

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” اليوم الأحد، عميد بلدية سرت “مختار المعداني” لبحث المشاكل والمختنقات التي تواجه مرافق المدينة، ومعالجتها بالشكل العاجل.

ورحب “السراج”، خلال لقائه الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، بـ “المعداني” وبما أبداه أهل سرت من شجاعة وصمود أبان فترة احتلال المدينة من قبل تنظيم الدولة الإرهابي مؤكدا أن الحكومة ستعمل بما يتوفر لها من إمكانيات لحل المختنقات والمشاكل التي تحتاج إلى حلول عاجلة بالمدينة.

من جانبه، عبر “المعداني” عن تقديره العميق لجهود السيد الرئيس لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وتلبية حكومة الوفاق للاحتياجات الضرورية للبلديات بمختلف أنحاء ليبيا.

وأوضح “المعداني” الوضع الإنساني الصعب الذي يعانيه أهالي المدينة التي تضررت مساكنهم جراء حرب تحرير مدينة سرت من قبضة التنظيم الإرهابي، وما تواجهه مرافق المدينة من مختنقات.

وأصدر “السراج” تعليماته بوضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه الأسر التي تضررت منازلها، ومعالجة ما عرضه عميد البلدية من مختنقات بخصوص المياه والصرف الصحي والنظافة وصيانة المؤسسات التعليمية والطرق والمقرات الحكومية ودعم جهود البلدية في إعادة تأهيل البني التحتية بصفة عامة وإصلاحها ،مؤكداً على أن هناك رؤية تعتمدها الحكومة بأن تكون سرت فور تحسن الوضع المالي إحدى المدن الرئيسية لإعادة الإعمار وان يكون ما وقع فيها من تدمير فرصة لإعادة البناء وفق معايير حديثة.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا