السوكني لـ«وزير المالية»: الاعتراف بالخطأ فريضة وليس فضيلة - عين ليبيا

من إعداد: هيئة تحرير عين ليبيا

السوكني: وزارة المالية تحتاج إلى عملية بركان الغضب 2. [سوشيال ميديا]
أبدى الإعلامي الليبي نبيل السوكني، انزعاجه الشديد من ما حدث له رفقة عدد من الإعلاميين والصحافيين بمقر وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني في طرابلس، حيث بقوا 7 ساعات ينتظرون وكيل الوزارة أبوبكر الجفال.

وقال السوكني في منشور عبر صفحته على فيسبوك، يخاطب وزير المالية فرج بومطاري:

سيادة وزير المالية لحكومة الوفاق

الاعتراف بالحق فريضة وليس فضلية

والخطأ الذي وقع فيه وكيل وزارة المالية السيد ابوبكر الجفال ليس نحن من يتحمل انتظار 7 ساعات بالكامل فى ضيافة غير محترمة لمسؤولي الدولة ويجب عليك أن تعلم ياسيادة الوزير بأن

1.ثقافة الاعتذار من شيم الرجل.

2.ثقافة الاعتذار من أساسيات المسؤولية

3.ثقافة الاعتذار شرف وليس ذل.

4.ثقافة الاعتذار قمة الأخلاق.

وأضاف يقول:

ما حدث اليوم لعدم احترام مسؤولي هيئة الإعلام ورئيس الهيئة العامة للصحافة الذي هو فى مرتبة وزير والمدراء العامون لقنوات الدولة الذين هم في مرتبة وكلاء وزارات فى انتظار لمدة 7 ساعات داخل مكتب لا يرتقي لاستقبال الحيوانات وليس البشر، ناهيك عن الخطأ الفادح في عدم إدارج هيئة الإعلام والقنوات الفضائية والإذاعات وهيئة الصحافة فى جدول مناقشة الميزانية، وهذا الخطأ اكتشفته أنا شخصيا وأبلغنا مسؤولي وزارتكم بهذا الأمر.

وتابع:

هذا الخطأ لا يقع فى الدول الوليدة وليس فى دولة حديثة عمرها 65 سنة.

ورغم كل هذا لم تعترف بالخطأ بإرسال حتى مدير مكتبك ليعتذر لنا في هذا الخطأ الذي وقعت فيه الوزارة التي تقودها!،، وأنت المسؤول الأول والأخير، بل خرجت ولم تعبر مسؤولين في الدولة الليبية أفنوا عمرهم فى خدمة هذه الدولة.

أنت خادم لهذه الدولة وشعبها وليس سيد علينا.

انتهى زمن التعالي والتكبر سيادة الوزير.

ونوه الإعلامي نبيل السوكني في ختام حديثه، بأن وزارة المالية تحتاج إلى عملية بركان الغضب 2 مع مستشار الترتيبات المالية مليود الرجباني، على حد قوله.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا