المرافق التعليمية تؤكد ضرورة استكمال المشاريع التعليمية المتوقفة - عين ليبيا

المرافق التعليمية تعكف على متابعة تنفيذ مشروعات صيانة المؤسسات التعليمية والمركبات الجامعية

عين ليبيا

ناقشت مصلحة المرافق التعليمية في اجتماع عقده مدير عام المصلحة “علي القويرح” مع عدد من مديري الإدارة والمكاتب خطتها لعام 2018-2019م بشأن استكمال مشاريع “صيانة المدارس” ووضع التريبات المالية لتغطية الاحتياجات.

وتضمن الاجتماع الذي انعقد الأربعاء بمقر ديوان المصلحة بطرابلس وبحضور الإدارات المعنية استعراض الموقف التنفيذي لمشروع صيانة المدارس وتحديد العوائق التي تواجه استكمال المشاريع ” المتوقفة” و “التي لم تبدأ” إضافة إلى دراسة أوجه القصور ووضع الحلول الفنية والقانونية لمجابهة عجز بعض الشركات في استكمال الأعمال المنوطة بها ومحاول تفعيلها قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2018-2019م.

ومن جهته وجه مدير عام المصلحة الجهات ذات الاختصاص بضرورة التسريع في وضع خارطة يمكن من خلالها تحديد الاحتياجات ورسم سياسة مالية محكمة لتنفيذ المشاريع التعليمية “وفق الإمكانيات المتاحة” وإلزام الشركات المتعاقد معها لاستكمال أعمالها قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2018-2019م إضافة إلى ضمان حق الشركات في الحصول على مستحقاتها.

يشار إلى أن مصلحة المرافق التعليمية تعكف على متابعة تنفيذ مشروعات صيانة المؤسسات التعليمية والمركبات الجامعية إضافة إلى توفير البيئة التعليمية واحتياجات العام الدراسي القادم.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا