باشاغا: المسؤول على العدوان لم يعد لديه إلا واحد من خيارين «الاستسلام أو الانتحار»

باشاغا: مذكرات التفاهم مع الجمهورية التركية جاءت بالطرق القانونية. [إنترنت]

قال وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، إن المسؤول على قرار الهجوم على العاصمة لم يعد لديه إلا واحد من خيارين الاستسلام أو الانتحار.

وفي تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، أضاف باشاغا أنه على القيادة العسكرية المسؤولة على الهجوم أن تعلن ساعة صفر صادقة ولو لمرة واحدة، وهي ساعة الانسحاب والاستسلام لإرادة الشعب الليبي، وفق قوله.

ونوه وزير الداخلية بأن لحكومة الوفاق الحق في الدفاع عن شرعيتها، ومن أوجب واجباتها حماية المدنيين من عدوان غاشم، تقوده ثلة من الانقلابيين مدعومة من بعض الجهات الخارجية، حسب وصفه.

وأكد الوزير أن مذكرات التفاهم مع الجمهورية التركية جاءت بالطرق القانونية وبشكل معلن دون مواربة عكس الذين يستجلبون المرتزقة من جميع الملل بتسهيلات من بعض الدول التي تعترف بحكومة الوفاق في العلن وتدعم العدوان في جنح الظلام.

ولفت باشاغا إلى أن حكومة الوفاق الوطني هي الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا دون منازع، وأن جامعة الدول العربية أقرت بشرعيتها المنبثقة من الاتفاق السياسي المبرم بالصخيرات، مشيرا إلى أن بيانها إدانة صريحة للعدوان الغاشم على العاصمة طرابلس.

وأضاف باشاغا يقول:

ليبيا دولة الرجال لا يمكن أن تقهرها دول من زجاج و لن نفرط في تضحيات الشهداء طيلة هذه السنوات في سبيل إقامة دولة مدنية ديمقراطية تنبذ التطرف والإرهاب وحكم الفرد والاستبداد.

أشعر بالفخر تجاه أبطال قوات حكومة الوفاق الوطني من كافة ربوع ليبيا الذين تصدوا لمشروع انقلابي بائس وحاربوا قوات عسكرية متعددة الجنسيات والملل وكانوا كعادتهم في الموعد يحاربون بعقيدة وطنية تخلص ولائها لله وحده ثم الوطن دون سواه، ومن يحارب لأجل صنم سيأتي يوماً ويأكل ذاك الصنم حينما يجوع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • عبدالحق عبدالجبار

    و اين هو من شعار ننتصر او نموت يا شخة آغا …. البائن خيانة الخوان للبلاد ردت فيك الروح

  • عبدالحق عبدالجبار

    يا شباب إللي مغرور بيهم لقد حان وقت بيعكم وخاصة المطلوبين وهم يعرفوا عن من اتحدث … يا بادي رد بالك علي نفسك
    داخلية «الوفاق»: يجب القضاء على كافة التشكيلات المسلحة الخارجة عن شرعية الدولة
    قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق إنها ترحب بالاجتماع الذي عقد أمس الجمعة بين خبراء أمنيين في حكومة الوفاق وخبراء أمنيين من الولايات المتحدة، مشددة على ضرورة «العمل الجاد في سبيل القضاء على كافة التشكيلات المسلحة الخارجة عن شرعية الدولة ومؤسساتها».وانتم تعرفوا هؤلاء لا يستطيعون اللعب مع اسيادهم فاسيدهم يعلمون ماذا ياكلون وماذا أكلوا وأي حمام يستعملون وفي اي فراش ينامون ولهذا حتي وان قاموا بضامكم اليهم وهم لا شرعيه لهم الا الشرعية المزيفه من قبل اسيادهم فهم سوف يقوموا بتسليمكم او القضاء عليكم يمكن يكون في حادث سيارة او الوقوع من فرس زي ما فعل الذي قبلهم ببعض الناس هؤلاء لا دين ولا وطن لهم و الغاية تبرر الوسيلة حذاري حذاري حذاري لقد حان الوقت للانضمام الي الجيش الليبي والقضاء علي الخوان

  • عبدالحق عبدالجبار

    سمك القرش الرمل الببري ، ( الاخوان (الوفاق)) الذي يتغذى فيها الجواسيس الكبيرة على أشقائهم داخل المثابه . وهناك التاريخ الذي يشير إلى أن المنتصرين في نهاية المطاف لن يبقي علي قيد الحياة الا من يريدهم اسيادهم ( النسر الذهبي)
    قرش الرمل الببري ( الاخوان) هو أحد الحيوانات المفترسة والشرسة ، وهي في المرتبة الأولى من هذه القائمة لسبب وجيه جدا ، وهي أن أنثى قرش الرمل الببري (الاخوان)لديها اثنين من الأرحام ، ولكل واحد منهم ينتج الكثير من البيض . ويفقس البيض داخل الرحم ، وتتطور الأجنة بالأسنان الحادة مع البدء بقتل وأكل إخوانهم وأخواتهم وأي بويضة غير مخصبة في الرحم ، حتى يكون هناك جاسوس واحد فقط يظل على قيد الحياة في كل رحم .
    ثم يحصل الذي هو متوقع النسر الذهبي (اسياد الاخوان ( الوفاق )) يتعشون بذلك الجاسوس

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً