بجهود وطنية.. «البريقة» تُعلن عن عودة العمل بمستودع طرابلس النفطي - عين ليبيا

أعلنت شركة البريق لتسويق النفط، اليوم الأحد، عن عودة العمل بمستودع طرابلس النفطي.

وأفادت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، بتشغيل دوارات تعبئة إسطوانات غاز الطهي بدون أي مشاكل، وتنفيذ أول طلبيات الغاز من مستودع طرابلس النفطي إلى السوق المحلي.

ونوهت شركة البريقة بأن هذا التشغيل يعدى بمثابة التأكيد على إجراءات الصيانة والترميم التي قام بها موظفي شركة البريقة للمستودع بعد تضرره جراء عدوان حفتر على العاصمة طرابلس.

هذا وسيدخل بذلك المستودع للعمل بشكل جزئي يوم غد الاثنين، وبكامل طاقته التشغيلية فيما يخص تعبئة إسطوانات الغاز لتغطية السوق المحلي وتخفيف العبء على المواطن، بحسب الشركة.

هذا ولايزال العمل قائم لتجهيز المستودع للعمل بالنسبة لإعادة صيانة وتشغيل منظومات تعبئة الوقود بنوعيه.

#خبر #البريقة برجالها _ مستودع طرابلس _ يعود للعمل. تم اليوم بفضل الله وتوفيقه التشغيل لدوارات تعبئة اسطوانات غاز …

Gepostet von ‎شركة البريقة لتسويق النفط‎ am Sonntag, 6. September 2020

وأفادت شركة البريقة لتسويق النفط، الشه الماضي، بأن أعمال الصيانة بمستودع طرابلس النفطي بطريق المطار، لم تتوقف.

وقالت الشركة في بيان، إن الأعمال لم تتوقف منذ أن عزم رجال شركة البريقة لتسويق النفط على صيانة وترميم أماكنهم ومصدر قوت الليبيين بالإمكانيات التي لديهم من معدات وقطع غير، بل وصل الأمر إلى تصنيع قطع غيار في مكان العمل بمجهودات وأفكار وطنية ليبية لكسب الوقت وعودة التشغيل، بحسب البيان.

وتم بمستودع طرابلس النفطي بطريق المطار عملية تجربة لخزانات الغاز المسال، والتأكد من عمليات الصيانة التي أُجرِيت لها خلال الفترة الماضية، والانتهاء بما نسبته 60٪ من أعمال الصيانة على الأماكن الممكن تشغيلها وإدخالها للخدمة.

وأشارت الشركة حينها، إلى أن العمل لازال جاري على ربط وصيانة خطوط الإمداد لدورات الغاز والتي من المحتمل تشغيلها في القريب العاجل ما لم تطرأ مستجدات عليها بعد التجارب النهائية من قِبل فريق الصيانة المكلف بقرار رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط ورفع التقرير بجاهزيتها للعمل، منوهةً بأن الخزانات وخطوط الإمداد جاهزة للعمل بعد أن تم صيانتهم ولحام خطوط الإمداد.

يُشار إلى أن المستودع تعرض عدة مرات لأضرار جسيمة بسبب سقوط القذائف والصواريخ العشوائية أثناء عدوان حفتر على العاصمة طرابلس.

# خبر # بعزم الرجال ـ يكون لديك إنجاز. لم تتوقف أعمال الصيانة بمستودع طرابلس النفطي بطريق المطار منذ ان عزم رجال شركة…

Gepostet von ‎شركة البريقة لتسويق النفط‎ am Mittwoch, 5. August 2020



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا