بداية قوية لازارينكا في دورة بكين للتنس

اللاعبة البيلاروسية تتأهل الى الدور الثاني من بطولة بكين للتنس بعد فوزها السهل على الفرنسية كورنيه، وكفيتوفا تودع البطولة على يد سواريز.

ازارينكا تجذب الانظار في الصين

تأهلت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا المصنفة اولى الى الدور الثاني من دورة بكين الدولية للتنس البالغة جوائزها 442ر3 ملايين دولار للرجال و828ر4 ملايين للسيدات، اثر فوزها السهل على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-1 و6-صفر الاثنين.

وتلتقي ازارينكا في الدور المقبل مع الالمانية سابين ليسيكي الفائزة على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس 6-3 و5-7 و6-2.

وبلغت الدور الثاني ايضا، الاسبانية لارا اروابارينا بفوزها على الصينية جي زهينغ 6-2 و6-4، والسلوفينية بولونا هيركوغ بفوزها على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 5-7 و6-4 و3-صفر ثم بالانسحاب، والرومانية سورانا سيرستيا بفوزها على السويدية صوفيا ارفيدسون 6-2 و6-3.

وخرجت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة من الدور الثاني اثر خسارتها امام الاسبانية كارلا سواريز 3-6 و2-6، في حين بلغت الروسية ايلينا فيسنينا الدور الثالث بفوزها على النمسوية تاميرا باشيك 7-6 (7-5) و6-2.

وفي الدور المقبل تلعب سواريز مع الصربية يلينا يانكوفيتش او الرومانية مونيكا نيكوليسكو، في حين تلتقي فيسنينا مع ازارينكا او ليسيكي.

وتبدأ البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة حاليا حملة الدفاع عن لقبها اعتبارا من الدور الثاني بمواجهة الصينية شواي جانغ.

ولدى الرجال، بلغ الاوكراني اولكسندر دولغوبولوف جونيور المصنف سادسا الدور الثاني بفوزه على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-صفر و6-4، والالماني فلوريان ماير بفوزه على الايطالي فابيو فونييني 6-1 و6-2، والصيني زي جانغ بفوزه على مواطنه دي وو 6-4 و6-1.

وخرج مبكرا من الدورة الكرواتي مارين سيليش المصنف رابعا اثر خسارته امام الروماني ماريوس كوبيل 6-3 و6-7 (صفر-7) و4-6 في الدور الاول.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً