بعد إغلاق قناته..«عكاشة» يلجأ إلى الفيس بوك

توفيق عكاشة

دعت صفحة الإعلامي المضلل للرأي العام والمثير لفتن بالشارع المصري توفيق عكاشة على صفحة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى ثورة تصفها بثورة مصر ضد الإخوان الإرهابيين على حد وصفها – سواء مسلم أو مسيحي.

ويبدو أن إنشاء هذه الصفحة سيكمل رسالة الإعلامي توفيق عكاشة التي هدفها إثارة الرأي العام بالأخبار والإدعاءات الكاذبة التي تضلل المواطن وتثير الفتن فقط لا غير، بالإضافة إلى سب وقذف كثير من الشخصيات العامة والسياسية.

ووصف المشاركين بتلك الصفحة التي لم يمضي على إنشاؤها سوى  18 ساعة ، الرئيس مرسي بألفاظ جارحة، فضلاً عن اتهامه بالعميل لحساب إيران وإسرائيل، متوعدين له ولجماعة الإخوان المسلمين ببذل بكل ما بوسعهم حتى يترك الرئيس محمد مرسي الرئاسة رغماً عن أنفة حد زعمهم.

وأنشأت صفحة«المظلل للرأي العام المصري – عكاشة» عقب إعلان الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات” في مدينة الإنتاج الإعلامي، بأنه تم إيقاف بث فضائية “الفراعين” اعتباراً من الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، وإلى أجل غير مسمى، وذلك عقب صدور قرار المنطقة الإعلامية الحرة التابعة لوزارة الاستثمار بإيقاف القناة عن البث.

وأوضح المصدر أن المنطقة الإعلامية الحرة هي الجهة المنوطة بإصدار مثل هذه القرارات، لكونها الجهة التي تمنح التراخيص، وتوقع العقوبات على كل من يخالف بنود التعاقد معها.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً