بعد خسارتها غريان.. قوات حفتر تُعلن مكافأة بخمسة مليون دينار للقبض على «صلاح بادي»

العميد صلاح بادي توجه على رأس تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة غريان. [لواء الصمود]
عرضت قوات حفتر مكافأة مالية قدرها 5 مليون دينار ليبي، لمن يقوم بقتل آمر لواء الصمود العميد صلاح بادي، أو يقوم بالقبض عليه.

جاء ذلك في تعميم لما يُعرف بغرفة عمليات المنطقة الغربية التابعة لقوات حفتر.

كما شملت المكافأة أيضًا آمر الكتيبة 301 التابعة لقوات بركان الغضب عبد السلام الزوبي المتواجد حاليا في مدينة غريان.

يُشار أن العميد صلاح بادي توجه الاثنين على رأس تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة غريان، لصد هجوم قوات حفتر على المدينة.

هذا وحاولت قوات حفتر التقدم الاثنين، نحو المدينة تحت غطاء طيران مُسيَّر صوب مدينة غريان وتمكنت قوات بركان الغضب من صد الهجوم وإجبار قوات حفتر على التراجع جنوب المدينة وسيطرت على كوبري جندوبة، في حين نفذ سلاح الجو بعملية بركان الغضب عدة طلعات قتالية استهدفت قوات حفتر.

كما تمكنت قوات بركان الغضب من أسر آمر ما يُعرف بغرفة عمليات غريان التابعة لقوات حفتر العميد فوزي أبوحرارة، وأحد مرافقيه خلال فراره بعد صد هجوم قواتهم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • عبدالحق عبدالجبار

    مع اني اختلف مع هذا الرجل …. ولكن احترمه وخاصة عندما خاطب تركيا وقال لا نريدها ان تتعامل معنا كجماعة او حزب بل تتعامل معنا كدولة مستقلة … من الذي يريد قتل هذا الرجل …. هل هو حفتر او الاخوان او تركيا او قطر او خيرات الصخيرات … من الذي امر بقتل الشهيد الشتيوي عميد بلدية مصراتة عند وصوله من رحلته لتركيا وماذا حصل في تلك الرحلة هل طلب من تركيا ان يتركوا ليبيا في حالها هل طلب منها ما طلبه هذا الرجل الان او كان حبه لليبيا اكثر من انتمائه للخوان او عرف حقيقة الاثنين كما يعرف هذا الرجل

  • العابر _2019_لانامت اعين الجبناء

    عندما يعجزون عن مقارعة الابطال حفظهم الله فى الميدان يلجئون الى افعال الجبناء الانذال ولكن ذلك لايزيدهم الا شجاعة وبطولة وتضحيه فهم حفظهم الله فى المقدمة مع اخوانهم الاشاوس فى المعارك ولايتوارون منهزمين كما يفعل اعدائهم والله لو رفعتوا المكافأه الى مئات الملايين لن يثنيهم عن مواصلة الكفاح بشرف دفاعا عن الوطن والحق فهم يضعون ارواحم على اكفهم ويسعون الى احدى الحسنيين النصر القريب ان شاء الله او الشهادة فى سبيل الله حفظهم الله من كل سوء ولينظر داعمي العجوز الخرف الواهم الى هذا النذل ،وكفى ابطالنا شرفا اذ يعكس هذا بسالة هؤلاء القادة الاشاوس ومن معهم اسود الوغى من اجل ان تعيش ليبيا حرة ابيه حفظهم الله من كل سوء وسحقا للانذال ومن معهم اذ ان ثمنهم بخسا اليوم وغدا وسيكون مصيرهم ان ماتوا جهنم وبأس المصير والهزيمه واني اراها لهم قريبا فاسرعو الى التوبه والرجوع الى الحق لعلكم تفلحون . تحيه اكبار لقادتنا وجنودنا البواسل وما هذا العرض الا مقياسا لبطولاتكم وبسالتكم وشراستكم فى الحق اذ لايستطيع الجبناء مقارعتكم خشيتا منكم .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً