تخريج أكثر من 400 منتسب دفعة «بركان الغضب» في الكلية العسكرية مصراتة - عين ليبيا

أقيم مساء أمس السبت، حفل تخريج الدفعة 51 دفعة (بركان الغضب)، بكلية الدفاع الجوي مصراتة، بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ورئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد.

وحضر رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع عبدالحميد الدبيبة، مراسم تخريج الدفعة 51 لطلبة الكلية العسكرية والدفعة الثالثة للطلبة الجامعيين الدارسين بكلية الدفاع الجوي بمدينة مصراتة، التي تمت بحضور عضو المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش الليبي عبدالله اللافي، ورئيس الأركان العامة الفريق أول محمد الحداد، ورؤساء الأركان النوعية، وأمراء المناطق العسكرية، والسادة وزراء المواصلات، الحكم المحلي، ووزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية.

وألقى رئيس الحكومة كلمة هنأ في مستهلها ضباط وضباط الصف من خريجي الدفعة، متمنيا لهم التوفيق في أداء الأمانة والمهام التي سيوكلون إليها.

وأضاف أن حكومة الوحدة الوطنية، تنظر للشباب الشجعان الذين يريدون استكمال مسيرتهم في الدفاع عن الوطن كمشروع حقيقي لتحديث الجيش الليبي وضخ دماء جديدة فيه من خلال دمجهم واستيعابهم وتدريبهم وتهيئتهم بشكل احترافي ليتولوا فيما بعد قيادة جيشهم الوطني والإستمرار في الدفاع عن شعبهم ووطنهم.

كما أكد الدبيبة تطلعه لرؤية الخريجين في مناصب قيادية بالجيش الليبي في أقرب وقت ممكن، وهذا الأمر ليس بالمستحيل فبالجد والاجتهاد والاستمرار في استثمار الفرص في الحصول على الدورات والتأهيل المطلوب ستكونون بعون الله قادة جيش هذه الأمة لصناعة الاستقرار والتنمية المنشودة.

بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة وعدد من الوزراء.. تخريج الدفعة 51 بكلية الدفاع الجوي مصراتة. #حكومتنا #ليبيا #حكومة_الوحدة_الوطنية

تم النشر بواسطة ‏حكومتنا‏ في السبت، ٥ يونيو ٢٠٢١

#عملية_بركان_الغضب: أبرز تصريحات وزير الدفاع السابق الدكتور صلاح الدين النمروش أبارك لأبطالنا الضباط الذين تخرجوا…

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في السبت، ٥ يونيو ٢٠٢١

عملية_بركان_الغضب: مجموعة أخرى من صور تُظهر جانباً من تخريج أكثر من 400 منتسب (دفعة بركان الغضب) بحضور رئيس الحكومة…

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في السبت، ٥ يونيو ٢٠٢١

#عملية_بركان_الغضب: صور اليوم من كلية الدفاع الجوي #مصراتة: فرحة أبطالنا الضباط في حفل تخرج الدفعة 51 (دفعة بركان الغضب)…

تم النشر بواسطة ‏عملية بركان الغضب‏ في السبت، ٥ يونيو ٢٠٢١

#خبر تكملة لصور أهالي وأصحاب وأقارب الخريجيين من الدفعتين بكلية الدفاع الجوى مصراته بالأمس من قوة مساندة وطلاب الكلية…

تم النشر بواسطة ‏الجيش الليبي – Libyan army‏ في الأحد، ٦ يونيو ٢٠٢١

حفل تخريج الدفعة 51 بكلية الدفاع الجوي بمدينة مصراتة اقيم مساء اليوم السبت 5.6.2021 حفل تخريج الدفعة 51 بكلية الدفاع…

تم النشر بواسطة ‏إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي‏ في السبت، ٥ يونيو ٢٠٢١


جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا