«تِليجرام» تَطرح تحديثاً جديد يُتيح التحكم “بِخلفيات الدردشة” - عين ليبيا

يمكن للمستخدمين إعداد أي صورة من الاستديو كخلفية شاشة للمحادثات وعلى نظام “أندرويد” يمكن تحرير الصور عن طريق محرر الصور . [إنترنت]
أطلقت شركة “تليجرام” تحديثًا جديدًا لتطبيقها عبر نظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، يتيح التحديث للمستخدمين المزيد من التحكم بخلفيات الدردشة.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، قالت الشركة في منشور على مدونتها: “لا يمكن أن تكون الدردشة مملة إذا كان لديك خلفية دردشة رائعة حقًا. سيضمن تحديث اليوم الحصول على واحدة”. مضيفه “أصبح بالإمكان البحث في الويب للعثور على خلفيات شاشة للدردشات، مع إضافة التأثيرات ثم مشاركة تلك الخلفيات مع الأصدقاء عن طريق رابط”.

كما قالت “تليجرام”، “إن خلفيات الشاشة الخاصة بها أصبحت تدعم تأثيرات مثل جعلها تتحرك وفق حركة الهاتف والضبابية. كما يمكن اختيار أي لون كخلفية شاشة، ثم إضافة أنماط وتغيير كثافتها”.

وأضافت الشركة أنه، كما في السابق، يمكن للمستخدمين إعداد أي صورة من الاستديو كخلفية شاشة للمحادثات، وعلى نظام “أندرويد” يمكن تحرير الصور عن طريق محرر الصور المدمج.

وفي حال وجد المستخدم خلفية شاشة يعتقد أنها جديرة بالمشاركة، فأصبح بالإمكان مشاركتها مع العائلة والأصدقاء عن طريق رابط، كما يمكن البحث عن أفضل الخلفيات في الويب، وذلك بحسب اللون أو الكلمات المفتاحية.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا