حكماء وأعيان المنطقة الغربية يُعلنون تأييدهم لـ«عملية بركان الغضب»

أعلن حكماء ومشايخ أعيان ومكونات المجتمع المدني بالمنطقة الغربية تضامنهم وتأييدهم لعملية بركان الغضب التي أطلقها الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني.

وطالب الحكماء والأعيان في بيان لهم تحصلت «عين ليبيا» على نسخة منه، مشايخ وأعيان وعقلاء المنطقة الشرقية بأن يقفوا معهم صفًا واحدًا في مجابهة من وصفوه بـ”العميل حفتر الشريد”.

وجاء في البيان:

“في الوقت الذي كان يتطلع فيه الليبيون إلى مرحلة إنهاء الصراع والانقسام السياسي من خلال الملتقى الوطني الليبي الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة، فوجئ الليبيون باعتداء غاشم قامت به ميليشيات مجرم الحرب المتمرد حفتر على العاصمة طرابلس التي يقطنها معظم الليبيين من غالبية المدن الليبية”.

كما أكد البيان على دعم المجلس الرئاسي فيما قام به وطالبه بضرورة تحمل مسؤولياته في دعم الجيش الليبي والقوات المساندة له بكل الإمكانيات والاهتمام باحتياجاتهم الآنية والمستقبلية.

ودعا حكماء ومشايخ أعيان ومكونات المجتمع المدني بالمنطقة الغربية المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني بتحمل مسؤولية اتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض على مجرمي الحرب وعلى رأسهم من وصفه البيان بـ”مجرم الحرب” خليفة حفتر.

ودعوا بعثة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولية أرواح المدنيين والمحافظة على الممتلكات والمؤسسات المحلية والدولية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • عبدالحق عبدالجبار

    أعلن حكماء ومشايخ أعيان ومكونات المجتمع المدني بالمنطقة الغربية……… من هم هؤلاء في المدة الاخيرة كثر الحكماء والأعيان

  • محجوب محمد

    الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني.

    لا وجود لهذا الجيش المزعوم …حكومة كرزاي تسيطر عليها المليشيات …علي اهل طرابلس الوقوف مع الجيش العربي الليبي الذي يعمل علي تخليصهم من الارهاب والمجرمين تجارالبشر والمرتزقة.

  • لنا الله

    لعنة الله على المجرم اللص الأرهابي حفتر وعلى الخنازير الذين يؤايدونه عدماء الضمير والشرف والكرامة وخونة الوطن .

  • احمد معتيق يستنجذ بيهود ليبيا

    احمد معتيق يستنجذ بيهود ليبيا

    ذهاب الماسوني : احمد معتيق الى ايطاليا بتكليف من شيطان روما فايز السراج وكلب الانجليز المكلف بتقسيم ليبيا إلى دولتين وفقاً للخطة البريطانية – اليهودية العالمية بقيادة المخابرات العسكرية الاسرائيلية .
    وحسب المصدر المقرب من احمد معتيق وفايز السراج الذي سرب لنا رشوة غسان سلامة أثناء هجوم اللواء السابع على طرابلس … فالوقت الذي تنصل منهم غسان سلامة وفضحهم امام العالم عبر قناة الجزيرة … والذي سرب لنا المعلومات السابقة ذكر بأن معتيق سرقة ربع ميزانية ليبيا … وذكر المصدر بأن ذهاب معتيق الى ايطاليا من أجل تحقيق الاتي :
    1- طلب الدعم من رافائيل الفلاح لتحرك بقوة من خلال مجلس الامن بالقضاء على الجيش الليبي الوطني .
    2- اعطاء وعود جديدة من غير عودة الجالية اليهودية والايطالية الى ليبيا لرئيس الجالية اليهودية الليبية والايطالية بالعودة الى طرابلس مقابل القضاء على المشير حفتر .
    3- وطلب الدعم اللوجستي والعسكري والمالي والاستراتيجي والسياسي والسري من قطر – بريطانيا بالخبراء والسحرة والمرتزقة بواسطة شركة عبدالباسط اقطيط من اجل القضاء على الليبيين وإبادة القبائل الليبية التي وقفت ضدهافي المرة السابقة .
    4- التنسيق على توريط الجيش الليبي الوطني في جرائم حرب ضد المدنيين تقوم بها ميلشيات السراج بواسطة صواريخ الجراد التي اطلقت من حديقة الحيوان بعد تعليمات نعمان بن عثمان عبر قناة الحرار بتخطيط بريطاني سري من قبل اجهزة مخابراتها التي يتحدث نعمان بع عثمان بنيابة عنها.
    5- تكليف مكاتب اليهودية الاستشارية بايطاليا وبريطانيا بواسطة قطر لرفع قضايا دولية الجيش الوطني الليبي بكاذبة المدنيين نتيجة ضربهم بالصواريخ الجراد على مناطق (ابوسليم – الهضبة – حي الاكواخ – ومشروع الهضبة) وباقي الاحياء يتم بتخطيط المخابرات الايطالية – البريطانية من أجل مساعدة جواسيسهم بحكومة الوفاق للقضاء على الجيش الليبي بالتنسيق مع روما – لندن – الدوحة بسبب زيارة اليهودي احمد معيتق مقابل سرقة النفط والغاز الليبي .
    6- جميع الذين يخرجون في اشرطة مسجلة تهديد الشعب الليبي وأهل مدينة طرابلس هم كلاب الشرق الفارين من الدواعش والمقاتلة والقاعدة والاخوان والسلفيين لتليب الرآي العام الليبي ضد الجيش الوطني الليبي.
    7- جميع الذين ظهور يتفاوضون من الجماعات الارهاربية والميلشيات بنية تسليم انفسهم هم من نفس تنظيم القاعدة والجماعات الارهابية السريين المنظمين تحت الجيش باسم السلفيين … فجميع الذين يتفاوضون معم بعضهم لديهم علاقة مسبقة مع بعضهم ومن نفس التنظيم .
    8- صلاح بادي قسم باليمين المعظم للمصاريت سيتم تعليق رؤوس كلاً من غنيوة فوق ابواب الحديقة وكارة فوق معتيقة والتاجوري فوق زاوية الدهماني منتصر أو خاسر … وكل من كان معهم … وفايز السراج نفسه سيتم تعليق راسه فوق ابوسته مجرد استلام 3 مليار من المصرف عاقباً على دعمه لهؤلاء الميلشيات ضد المصاريت بمباركة امعتيق وبشاغا و سيالة في جلسة سرية قبل سفر امعيتق الى روما.
    9- الطيارين هم من الجنسية الايطالية الذين بقصف الليبيين في وادي الربيع بورشادة والعزيزية وعين زارة وغريان قادمين باوسطة شركة عبدالباسط اقطيط.
    10- التنسيق مع ايطاليا لعلاج الارهابيين في بمستشفيات ايطاليا التي يدافع عنهم سفير الارهابين سيالة وامعتيق والعماري بحكومة الوفاق البريطانية بقيادة الشيطان فايز السراج الذين مازالوا يدافعون عنهم بكافة الوسائل ولديهم اتصالات بكافة قيادات الجيش الليبي وعرض عليهم اموال كبيرة كرشاوي مقابل خيانة الجيش الليبي بنفس الخطة القطرية – البريطانية القديمة عام 2011م .
    يامعتيق انت وباقي قردة الوفاق … نقولوا لكم وفي نهاية كان اليهود ينفعوا راهو نفعوا القذافي وابنه سيف الاسلام رفائيل الفلاح 40 سنة مع النظام السابق في الاخير باعوه هو عائلته … وما الموسيقار عنكم ببعيد يامعيتق … ننصح حكومة الوفاق بأن تذهب لتحج لدى التيس الابيض عند الملكة اليزايبت وتقدم له القرابين الليبية لعلل يمدد لكم مدة الحكم مع ميلشياتكم الارهابية التابعون له.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً