شركة مليته تُنهي تنفيذ مشروع بحر السلام وتضع 5 آبار على خط الإنتاج في 2018 - عين ليبيا

صنع الله
أثنى صنع الله على نشاط الشركة المميز طيلة العام 2018.

عُقد في شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي، اجتماع لعرض نشاط شركة مليته للنفط والغاز لسنة 2018 ،وطرح خطة العمل والميزانية لسنة 2019، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وبحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، السادة جاد الله حمد العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري.

هذا وحضر من جانب الشركة كل من عبدالباسط الرفاعي ،رئيس لجنة الملاك، والسادة أعضاء لجنة ادارة الملاك بشركة مليتة، رئيس وأعضاء لجنة إدارة المشغل، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة للشركة، والمدراء العامين، ومدراء الإدارات والمختصون من المؤسسة والشركة.

في سياق متصل أثنى المهندس مصطفى صنع الله على نشاط الشركة المميز طيلة العام 2018، والذي يتمثل في تنفيذ مشروع بحر السلام المرحلة الثانية ووضع 5 آبار غازية جديدة على خط الإنتاج.

كما استطاعت الشركة بجهود عامليها استكمال أعمال الربط لمشروع بحر السلام المرحلة الثانية، وتنفيذ بعض التحويرات المهمة في منصة صبراتة، وتركيب المعدات لرفع قدرتها الإنتاجية إلى 1,100 مليون قدم مكعب في اليوم، إضافة إلى مساعي الشركة لتذليل كافة الصعوبات لاستكمال مشروع تركيب ضواغط الغاز بحقل الوفاء.

من جهته أوضح صنع الله انه بالرغم من كل هذه النجاحات التي يحققها قطاع النفط، إلا أن إجراءات وقيود ديوان المحاسبة ستلقي بآثارها السلبية على تزويد محطات توليد الطاقة الكهربائية وغيرها من المشاريع الهامة التي تنفذها شركة مليتة وباقي شركات القطاع.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا