شقيقة الرئيس الأمريكي: ترامب كاذب وبلا مبادئ - عين ليبيا

وصفت الأخت الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “ماريان ترامب باري”، شقيقها بالقاسي، وبأنه رجل بلا مبادئ وكاذب.

ونشرت صحيفة “واشنطن بوست”، تسجيلات لمحادثات هاتفية دارت سنة 2018 بين شقيقة الرئيس وابنة أخته ماري ترامب، التي كتبت لاحقًا كتابًا عن الرئيس، حيث قالت ماريان ترامب باري خلال المكالمة: “تغريداته اللعينة وأكاذيبه، يا إلهي!… تغييره المستمر لمواقفه، وسوء الإعداد والأكاذيب. اللعنة! إنه ينادي بالمفاهيم الأساسية، لكن ماذا يفعلون بهؤلاء الأطفال التعساء على الحدود”.

ونقلت قناة “سكاي نيوز” عن تصريحات سجلت سرا ونقلتها صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، السبت، وصفت شقيقة دونالد ترامب الرئيس الأميركي بأنه “قاس وكذاب وغير جدير بالثقة”.

وهاجمت ماريان ترامب باري سياسة الرئيس الأميركي في مجال الهجرة، التي أدت إلى فصل أطفال عن آبائهم على الحدود وإرسالهم إلى مراكز احتجاز.

وقالت في التسجيلات التي حصلت عليها الصحيفة الأميركية إن “كل ما يريده هو إثارة إعجاب قاعدته” الانتخابية، وأضافت: “ليس لديه أي مبدأ”، كما أشارت إلى “تغريداته اللعينة وأكاذيبه”.

وأجرت التسجيلات ابنة شقيق الرئيس ماري ترامب، التي نشرت أخيرا كتابا يدين “العائلة السامة” التي ينتمي إليها الرئيس.

وكان الأخ الأصغر للرئيس، روبرت ترامب، الذي توفي الأسبوع الماضي، قد لجأ للقضاء ليحاول من دون جدوى منع صدور الكتاب الذي بيعت نحو 950 ألف نسخة منه من اليوم الأول. ودان البيت الأبيض الكتاب.

وقالت ماريان ترامب باري لابنة شقيقها في التسجيل: “كل هذا خداع. إنه خداع وقسوة. دونالد قاس”.

وتؤكد شقيقة ترامب أيضا أن الملياردير الجمهوري لجأ إلى الغش خلال امتحانات جامعية، وهذا ورد أيضا في كتاب ماري ترامب.

وقالت ماريان ترامب باري في التسجيل إن شقيقها “التحق بجامعة بنسلفانيا لأن شخصا آخر أدى الامتحانات عنه”، من دون أن تذكر اسم هذا الشخص.

ولم يعلق الرئيس أو البيت الأبيض على هذه التصريحات.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا