صبراتة: فتح مكاتب جوازات جديدة ومركز لعلاج أمراض القلب - عين ليبيا

قال عضو المجلس البلدي صبراتة حسين الذوادي إنّ المجلس البلدي صبراتة يسعى لنقل مقر مكتب الجوازات الحالي إلى مقره الجديد باللجنة الطبية الواقع في المعسكر سابقاً، مع إمكانية فتح فروع المكتب في سوق العلالقة والطويلة.

وأوضح الذوادي لـ”وكالة أنباء التضامن” اليوم الخميس، أن المجلس البلدي بصدد التواصل مع مصلحة البريد والجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتعجيل بافتتاح المكتب لتخفيف العبء وتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وفي سياق آخر بيّن الذوادي أن المجلس البلدي قام بالتواصل مع وزارة الصحة لافتتاح مركز القلب والذي من المقرر أن يكون مقره في السرية الطبية وإمكانية مساهمة المجلس البلدي صبراتة في تذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات اللازمة لافتتاح المركز في أقرب وقت ممكن.

وأضاف الذوادي بصفته المكلف بمتابعة ملف التعليم بالمجلس البلدي صبراتة عن عزمه تشكيل لجنة للتعليم العالي بالبلدية تضم مندوبين عن مؤسسات التعليم العالي الواقعة في حدود بلدية صبراتة لتساهم في تحسين أداء المؤسسات التعليمية والوقوف على المشكلات والعوائق التي تواجهها.

كما أكد الذوادي على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي للموظفين وبذل المزيد من الجهد والعطاء ليكون العمل المقدم ذا جودة وكفاءة عالية ولضمان نجاح المجلس البلدي صبراتة.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا