‘عبدة الشيطان’ في قبضة الشرطة الدينية السعودية - عين ليبيا

حركات وطقوس غريبة
حركات وطقوس غريبة

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “الشرطة الدينية” في السعودية “الجمعة” القبض على 30 شخصا عاريا بينهم أميركيون وأوروبيون، من”عبدة الشيطان” في حفل مختلط بالرياض.

وقال عضو في الهيئة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” السبت أن رجال الهيئة القوا القبض على 30 شخصا من 11 جنسية، منهم أميركيون وأوروبيون وعرب وسعوديون كانوا يقيمون حفلا مختلطا.

ويدعوا ”عبدة الشيطان”إلى تمجيد القوة، والاستمتاع بكل ما حرمته الأديان السماوية، والاستعانة بالسحر والسحرة.

ويرون أن الشيطان يكافئ أتباعه بالسرور والسعادة وامتلاك الدنيا بكل مسراتها، وبعد الموت يبعثون إلى الأرض ليحكموها و يتمتعوا بملذاتها. وتمارس الجماعة إثر كل جلسة الجنس الجماعي، ويتعاطون المخدرات، ويتعرُّون.

ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين، فهم موهوبون ومبدعون، وليسوا منحرفين، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود الأخلاقيين، فالأخلاقيون أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية، بحسب رايهم.

وأضاف عضو الهيئة في تغريدة نشرتها صحف إلكترونية سعودية أن المقبوض عليهم اجتمعوا في حفل مختلط على شرب المسكر وتعاطي المخدرات في شعب، بالقرب من العيينة “غرب الرياض” ليحيوا الليل على الطقوس الشيطانية وصوت الموسيقى الصاخبة.

ولهذه الجماعات طقوس وممارسات يؤدونها في جميع الأدوار، وهي على شكلين، طقوس التعميد أو الدخول إلى الجماعة وهو الاحتفال بالعناصر الجديدة في المجموعة.

والشكل الثاني يطلق عليه القداس الأسود، يقود هذا الاحتفال كاهن يلتحف السواد، وتُتخذ فتاة عارية كمذبح ‏يوضع على صدرها كأس القربان، وتقدم التضحية الحيوانية (وأحياناً البشرية)، ويجمع الدم في ‏الكأس ويشرب منه الحضور ويلطخون به أجسادهم ، مع عزف الموسيقى الصاخبة، وترديد ‏التراتيل التي تمجد الشيطان.

وأوضح عضو الهيئة أن “المقبوض عليهم كانوا يقيمون طقوس عبدة الشيطان ويطوفون حول النار وهم عراة، وضبط ثلاثة يمارسون الفاحشة مع النساء، وكذلك ضبط أميركي، دون الكشف عن اسمه، يروج المخدرات”.

ويزعم عبدة الشيطان أن الله قد ظلم أبليس، ويرون ان إبليس ملاك تعرض للظلم على الرغم من أنه رمز القوة.

ويمثل الشيطان حسب هؤلاء الإنغماس الذاتي وإطلاق المرء العنان لأهوائة ورغباته وشهواته بدلاً من الامتناع عنها.

والشيطان يمثل التواجد الحيوي الغير كاذب ويمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلاً من خداع النفس بأفكار زائفة.

وانتشر عبدة الشيطان في عديد الدول العربية مثل الكويت والاردن وتونس ومصر حيث وقع القبض على مجموعات تتكون من اجانب وعرب تمارس طقوسها في هذه الدول.

وابدي عضو الهيئة أسفه لتواجد سعوديين بينهم، لافتا إلى أنه تمت إحالة المذكورين إلى مركز شرطة العيينة والجبيلة فيما سلمت النساء إلى سجن النساء.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء شرق المملكة القت القبض مؤخراً على مجموعة من الشباب والفتيات في حفل مختلط داخل استراحة خاصة.

اعداد: لطيف جابالله



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا