«عبد الجليل» يُوعز بالسماح للطلبة غير الليبيين الحصول على إحدى التراتيب الأولى متى توفرت الشروط

وزير التعليم يُصدر قرارا بشأن تقرير حكم لطلبة أوائل الشهادة الثانوية. [إدارة التواصل والإعلام]
أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، القرار رقم 1005 لسنة 2019، بشأن تقرير حكم لطلبة أوائل الشهادة الثانوية.

ويحق بموجب المادة الأولى من القرار، للطلبة غير الليبيين وغير المسلمين المقيمين في ليبيا والدارسين في المدارس الليبية وكذلك ذويالاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم من الليبيين وغير الليبيين الحصول على إحدى التراتيب الأوائل متى توفرت الشروط اللازمة لذلك.

وطالبت المادة الثانية من القرار، المركز الوطني للامتحانات الرجوع إلى سجلات إدارة الامتحانات سابقًا واستخراج قوائم الناجحين الأوائل منذ بدء العمل بهذا النظام وتحديد المعنيين والإبلاغ في حال عدم حصول أي منهمعلى حقه في ذلك الوقت.

هذا وقدم الوزير عثمان عبد الجليل، اعتذار للطالبة صفاء ثائر حماد حماد، عن عدم إدراج اسمها ضمن قائمة العشر طلاب الأوائل في امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019 بالرغم من أنها فعلاً من العشر الأوائل وذلك لأن جنسيتها غير ليبية.

وأوضح عبد الجليل في رسالة الاعتذار التي وجهها إلى الطالبة، أن السبب في ذلك وجود إجراء تنظيمي سابق يقضي بعدم إدارج الطلبة غير ليبيين وغير المسلمين والمكفوفين في قوائم العشرة الأوائل مما يعد ظلمًا وإجحافًا لا يُقبل في ليبيا الجديدة، بحسب الوزير.

وأفاد وزير التعليم بتصحيح الإجراء وإدراج الطالبة صفاء ضمن العشرة الأوائل لهذا العام كما تستحق.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    لعبة المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائلية في الخليج

    فالوقت التي غرقت فيها النعاج الخليج في تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم ونشر الفتن فيها ليل نهار لخدمة للمسيخ الدجال ويهود الدونمة والصهيونية المسيحية في اوروبا وامريكا واستراليا واسيا وشرق الاوسط وغيرها.. قامت هذه الاجهزة الماسونية بتقسيم البهائم العربية الى قسمين وفقاً للخطة الصهيونية المرسومة لهم بدقة وهم ينفوذونها بحذافيرها ضد وجودهم كالاتي :
    1- تركيا وقطر وايران يعملان مع المخابرات الامريكية سراً ويترشقون سياسياً .
    2- عملية ضرب شركة رامكوا السعودية يتمت بالتنسيق بين قطروالمخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية لاشعال الحرب السنية – الشيعية بعد الانتهاء من تنظيم داعش .
    3- المخابرات الاسرائيلية – البريطانية تعمل على الشعوب السذاجة وذات الغباء المركب والجهل المتراكم على تخريب بلدانهم وفقاً لاشعارهم “لاتمثل الحرية بالنسبة لهم الا وسيلة للكسب دون عوائق وللتملك بأمان ” هذا هو مبدا الماسونية الصهيونية المسيحية في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية والكندية والاسترالية والاسرائيلية .
    4- عمليات شركة رامكوا تمت باشراف المخابرات الامريكية والبريطانية والناتو والمانيا مثل عملية خاشقجي تمت باشرافهم واعطوا دور لليهودي التركي بلعب دور الوطني والشريف والنزاهة.
    5- قامت امريكا وبريطانيا واسرائيل باعطاء ادوار لنعاجهم الخليجية في قطر والسعودية ويهود الدونمة في تركيا بتقسيمهم الى محورين محور بقيادة يهود الدونمة في قطر وتركيا وايران لعب دور مرسوم لهم بعناية بينما السعودية والامارات ومصر المحور اليهودي الثاني لعب دورهم المرسوم لهم بنجاح حتى تصل الخطة الى مواجهة مصر مع تركيا وايران مع السعودية وماتبقى حيوانات العرب تقتل بعضها البعض باشراف المخابرات الامريكية – البريطانية – الاسرائيلية بشعارات الوطنية وهم صهاينة اكثر من الصهاينة انفسهم .
    6- بينما يتفرغ عبدة الشيطان في محالفهم الشيطانية بهذه الدول باقامة طقوسهم السحرية ونشرها لسيطرة على الشعوب بعد تفريغها من دينها عن طريق يهود بريطانيا السلفيين الذين نشروا ثقافة الالحاد والزنا وآكل اموال الناس بالباطل والهدرزة بالمسجد بعد تفريغها من قدسية بالنوم فيها والهدزرة والوشوشة .
    7- اصبح هم الشعوب العربية نساء والرجال الا استخدام السحر واقامة السحر ونشر ثقافة السحر وممارسة السحر من اجل جلب المال والسيطرة على الحكم والمناصب والسيطرة على الشعوب والحروب لتحقيق الانتصارات والمكاسب المادية هذه بفضل اليهود وصهاينة اوروبا وامريكا وغيرهم .

    فكل مايحدث في العالم كله بكافة القارات الثلاثة يتم بتخطيط يهودي – صهيوني – مسيحي بالتنسيق اجهزة مخابراتهم الصهيونية الشيطانية بالاتفاق بين مخابرات الدول الصناعية السبعة ولديهم خطوط هاتفية سرية لتنسيق وتبادل الادوار في مابينهم يعرف بالخط الساخن والمشرف على اللعبة الصهيونية العالمية هم بني اسرائيل .. وكل مايحدث في ليبيا باشرافهم بواسطة عملائهم والحروب القائمة في ليبيا بين عملائهم ليس بين الشعب الليبي .. وكذلك اليمن وسوريا والسودان والعراق والجزائر ومصر .. المخرج العالمي واحد.
    البهائم تبقى بهائم والشرق الاوسط ملئ بالبهائم
    الكذب هو سلاحهم الفتاك

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً