«عين ليبيا» تُطلق موقعها الإلكتروني بحلّته الجديدة - عين ليبيا

أطلقت عين ليبيا اعتبارا من اليوم، موقعها الإلكتروني الإخباري على شبكة الإنترنت “www.eanlibya.com” بحلّته الجديدة بغية زيادة التفاعل مع متصفحي الموقع من مختلف الفئات العمرية والتوجهات الفكرية، حيث تم تحديثه كليا ليتناسب مع المواقع الإخبارية العالمية، وفق تصميم متطور يعكس الرؤية المستقبلية للموقع، ويواكب دورها الحيوي في صناعة الأخبار والمقابلات والحوارات وبث المواد المصورة والبيانات. 

ويتسم موقع «عين ليبيا» الجديد بسهولة تصفحه من قبل المستخدمين، وذلك لاستخدامه تقنيات متطورة وحديثة، بينما تم دعم الموقع بخواص التوليف والتوافق مع محركات البحث. وتواكب عين ليبيا بحلتها الجديدة التطورات التكنولوجية الحديثة في مجال نشر المواقع مثل التفاعلية والتجاوبية (Responsive) وإمكانية المشاهدة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دون تحميل أي تطبيق أو برنامج.

وقالت مسؤولة الاتصالات لدى عين ليبيا، هناء رمضان إن “الغرض من التصميم والتحديث الجديد هو تقديم محتوى إعلامي هادف يساهم في إثراء التوجهات الثقافية التوعوية والتنويرية الإنسانية”.

وتدعم عين ليبيا في حلتها الجديدة رؤية مؤسسيها في مواكبة التطورات الحديثة في مجال الإعلام الجديد وصناعة النشر الرقمي،  والمساهمة في بناء إعلام حديث ومعاصر يخدم كافة المتصفحين داخل وخارج دولة ليبيا.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا