فريق الأهلي طرابلس لكرة القدم يتوجه اليوم إلى الإمارات

تتوجه بعثة النادى الأهلي بطرابلس لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى مدينة أبوظبى الإماراتية؛ للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي ينظمها نادي الظفرة الإماراتي ابتداء من السبت المقبل.

وستقام منافسات هذه البطولة خلال ليالي شهر رمضان المبارك بمشاركة فرق الأهلي طرابلس والإسماعيلى المصرى والسيب العماني والفريق المستضيف لهذه البطولة الظفرة الإماراتي.

وسيخوض فريق الأهل بطرابلس في هذه البطولة ثلاثة مباريات ستكون الأولى مع الإسماعيلي المصري السبت المقبل الرابع من شهر أغسطس، والثانية الثلاثاء المقبل السابع من أغسطس مع الظفرة الإماراتي، فيما يخوض مباراته الأخيرة يوم السبت الموافق للحادي عشر من أغسطس الجاري ضد السيب العماني.

وتأتي مشاركة النادي الأهلي بطرابلس في هذه الدورة لإتاحة الفرصة لعدد من العناصر الشابة لأخذ مكانها في الفريق الأول، حيث لن يشارك مع الفريق من العناصر السابقة إلا ثلاثة لاعبين وهم وليد السباعي وجبريل البقرماوي ومنير المبروك، وفيما يتغيب عن المشاركة أبرز لاعبين أساسيّين في تشكيلة النادي الأهلي وهما كابتن المنتخب الوطني أحمد سعد والظهير الأيسر محمد المغربي.

وسيقود الفريق في هذه البطولة الودية الدولية المدرب رضا عطية الذي حاز على ثقة مجلس إدارة النادي في تشكيلته الجديدة ورشيد القاضي مدربا لحراس المرمى.

يشار إلى أن بعثة النادي المشاركة في البطولة تضم 26 شخصًا من بينهم 8 إداريين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً