مظاهرات في ليبيا لطرد السفير المصري من طرابلس

عبدالله منصور

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي دعوة لكافة الليبيين للخروج في مظاهرات عارمة بطريقة حضارية وسلمية منظمة وبدون تخريب أو اعتداء عصر يوم الجمعة المقبل لطرد السفير المصري من ليبيا وقفل السفارة المصرية.

وطالبوا في دعواتهم بتسليم أحمد قذاف الدم وعبد الله منصور وعلي الكيلاني وإقفال قنوات الفتنة التي تبث من مصر كقناة الوادي وقناة وطنا وغيرها، لافتين إلى ضرورة رصد تحركات أزلام النظام السابق الذين يرتعون في مصر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ليبيا هي قبيلتي

    يجب على الحكومة المصرية احترام مشاعر الشعب الليبي . فالازلام المجرمين وعلى رأسهم سارق اموال الشعب الليبي قذاف الد والكيلاني وعبد منصور و نصر الرياني و غيرهم من ازلام الطاغية المقبور تحميهم مصر و تؤويهم . وهؤلاء هم الممولين والمحرضين على قتل ابناء الشعب الليبي بالسيارات المفخخة في طرابلس وبنغازي وغيرها من مدن ليبيا والتي راح ضحيتها شباب ابرياء من ابناء الشعب الليبي و تريويع النساء الحوامل و الاطفال المرضى بمستشفى النساء والولادة والاطفال بشارع عمر المختار بالعاصمة طرابلس . فهل هذا يرضي اخوتنا الشعب المصري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما رأيكم يا ثوار 25 يناير
    الشعب الليبي يطالب الحكومة المصرية بتسليم فورا الازلام المتهمين للقضاء الليبي و الموجودين حاليا في مصر . لمحاكمتهم على جرائمهم امام القضاء الليبي و بحضور مراقبين عرب واقليميين ودوليين لكي تكون المحاكمة عادلة وشفافة ونزيهة .
    الشعب الليبي لن يسمح بإقامة اي نوع من التعاون في المستقبل مع مصر الا بعد تسليم الازلام المطلوبين لليبيا .
    الشعب الليبي ملى من التصريحات التخديرية الجوفاء للمسؤلي الحكومة المصرية و يريد ان يرى افعالا لا اقوالا .
    الشعب الليبي سوف يحاسب اي حكومة ليبية تتعاون مع مصر قبل تسليم المطلوبين للقضاء والشعب الليبي يعتبر ذلك خيانة وتفريط لدم شهداء ثورة فبراير المجيدة .
    الشعب الليبي سوف يخرج للتظاهر سلميا وحضاريا يوم الجمعة القادمة ان شاء الله تعالى و سوف يستمر التظاهر والاعتصام امام السفارة والقنصلية المصرية في طرابلس وبنغازي حتى تحترم الحكومة المصرية إرادة الشعب الليبي .
    الله اكبر —حفظ الله ليبيا واهلها

  • ليبيا هي قبيلتي

    لا ترى من الحكومة المصرية غير التصريحات و التصريحات والتصريحات . كلام في كلام في كلام.
    الشعب الليبي ليس قاصر ولن ينتازل عن حقه في تسليم مصر للأزلام المتهمين للقضاء الليبي لمحاكمتهم على جرائمهم في حق الليبيين .
    ولن تكون اية علاقات لا سياسية ولا تعاون مالي واقتصادي ولا تقافي مع مصر , حتى تحترم مصر مشاعر الشعب الليبي الذي فقد اكثر من 50000 من ابنائه نظير حريته. 
    واليوم نرى مصر تحمي وتؤوي الأزلام القتلة والمحرضين عليه و سارقي اموال الشعب الليبي . و تستضيف قنوات الفتنة والتحريض على الارهاب في اراضيها وفي اقمارها.
    الشعب الليبي ينتظر من مصر الافعال التي تظهر حسن النية و اولها تسليم الأزلام المطلوبين للقضاء الليبي . و بعد ذلك سيفتح التعاون الكامل في جميع المجالات مع مصر. 
    أما غير ذلك فهو إضاعة للوقت الثمين الذي يحتاجه الشعب الليبي والشعب المصري.
    ندعوا نحن الشعب الليبي وثواره ومؤوسساته الاهلية و رجاله ونسائه , ندعوا الحومة المصرية لتسليم الأزلام للقضاء الليبي لمحاكمتهم محاكمة شفافة ونزيهة وعادلة و بحضور المنظمات الاقليمية و الدولية . 
    الله اكبر ——— حفظ الله ليبيا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً