مقتل طالبة داخل حرم جامعة أردنية - عين ليبيا

شهدت جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، اليوم الخميس، واقعة إطلاق نار من قِبل مجهول على الطالبة إيمان إرشيد، أسفرت عن مقتلها.

وبحسب ما أفادت شبكة “سكاي نيوز عربية” نقلاً عن مصادر، فإن الشخص الذي أطلق النار ليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة.

وأطلق الشخص الذي لا يتجاوزر عمره 24 عاماً، 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الأمن بمحاولة إلقاء القبض عليه إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار.

ووفقاً للمصادر، فإن الفتاة كانت قد خرجت من تأدية امتحانها لتوها، وكان يسير بجانبها رفيقها، وحينما أتى مطلق النار كانت الفتاة تعتقد أنه سلاح صوت وفقاً لردة فعلها.

وأكد مصدر في الأمن العام الأردني أن الأجهزة الأمنية لا تزال تحقق في القضية، وأنها قامت بضبط الشاب الذي كان برفقة الفتاة أثناء الحادثة، وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق.

في غضون ذلك، تعهدت الجامعة في بيان رسمي “بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة”.

ونعت الجامعة طالبتها المرحومة إيمان إرشيد من كلية التمريض، وتقدمت من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا