ميسي يُفصح عن مشاعره: أشتاق لكرستيانو رونالدو - عين ليبيا

توج الدون رونالدو “صاروخ ماديرا” مرتين بلقب بطل الليغا الإسبانية. [إنترنت]
أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بأنه يتوق للمنافسة ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد بعد انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

حيث قال ميسي:

“أشتاق للمنافسة ضد كريستيانو على الرغم من أنه كان من الصعب رؤيته وهو يحصد الألقاب في إسبانيا، لقد رفع من هيبة الدوري الإسباني، أخشى أن أنسى شخصاً ما، لكن نيمار ومبابي وإيدين هازارد ولويس سواريز وأغويرو هم أفضل اللاعبين في الوقت الحالي”.

هذا وتوج الدون رونالدو “صاروخ ماديرا” مرتين بلقب بطل الليغا الإسبانية، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

كما أحرز رونالدو لقب بطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات، أول مرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و4 مرات مع ريال مدريد، قبل أن ينتقل في الموسم الحالي إلى يوفنتوس، الذي قاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة ذاتها.

في سياق متصل حصد كريستيانو رونالدو العديد من الجوائز الفردية أهمها جائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، وهو أكثر اللاعبين تتويجا بهذه الجائزة المرموقة بالتساوي مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

بالإضافة إلى فوز النجم البرتغالي بجائزة الحذاء الذهبي التي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية 4 مرات مختلفة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين، وحصد جائزة أفضل لاعب شاب في العام مرتين أيضا، وفاز بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا مرة واحدة.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا