وزارة التعليم تعقد اجتماعها العادي السادس - عين ليبيا

وشدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة إلزام الموظفين بالحضور والتقيد بالدوام الرسمي من خلال تحويل كشوفات الحضور والانصراف بصورة شهرية للشؤون الإدارية والمالية

عين ليبيا

عقدت وزارة التعليم صباح اليوم الخميس 14 سبتمبر بمقر ديوان الوزارة بالهاني اجتماعها العادي السادس.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه وكيل ديوان الوزارة والتعليم العام عادل جمعة وحضره مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة التنظيم الداخلي للوزارة من حيث الأقسام التابعة للإدارات والمكاتب وتوزيعها على المباني الإدارية التابعة للوزارة كما تطرق الاجتماع للمشاكل والعراقيل التي تواجه الإدارات والمكاتب في أداء أعمالها وطرق تدليلها.

وشدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة إلزام الموظفين بالحضور والتقيد بالدوام الرسمي من خلال تحويل كشوفات الحضور والانصراف بصورة شهرية للشؤون الإدارية والمالية كما أكد على الإدارات والمكاتب بالوزارة تكليف مندوب خاص بالبريد ليتابع المراسلات الخاصة بهم بصفة يومية.

وعلى هامش الاجتماع قام وكيل الوزارة ومديري الإدارات والمكاتب بجولة بقسم المحفوظات والقسم المالي للاطلاع على الية العمل وللاطمئنان على حسن سيره على الوجه المطلوب.

هذا وتغيب عن الاجتماع إدارة الامتحانات لانشغالها بالاستعداد والتحضير لامتحانات الدور الثاني للشهادات العامة (الأساسي –الثانوي) التي ستنطلق الأسبوع القادم، كما تغيب أيضا عن الاجتماع إدارة التعليم الخاص، وإدارة الملحقيات وشؤون الموفدين، ومكتب المتابعة وتقييم الأداء.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا