وزارة الحكم المحلي تطلق حملتها لتنظيف طرابلس - عين ليبيا

أعلن الشاردة عن جملة من الترتيبات التي وضعتها الوزارة بالتنسيق مع شركة الخدمات العامة طيلة أيام عيد الأضحى المبارك

عين ليبيا

أطلقت وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مساء أمس، حملة تنظيف شوارع طرابلس، من القمامة ومخلفات البناء، بتسخير كافة امكانياتها في المناطق.

وللوقوف على الجهد الذي قامت به الشركة بعد ساعات من انطلاق الحملة قام وزير الحكم المحلي “بداد قنصو”، والسادة الوكلاء صباح اليوم الأحد رفقة المسؤولين في فرع جهاز الحرس البلدي طرابلس بزيارة ميدانية لعدد من المناطق التي شملتها الحملة، حيث أثنى الوزير على العمل والجهود التي بذلت من قبل العاملين والمسؤولين في الشركة، لإزالة أطنان من القمامة والمخلفات خلال ساعات من انطلاق الحملة.

وأكد وكيل الوزارة “إدريس الشاردة”، بأن وزارة الحكم المحلي وشركة الخدمات العامة والشركات المساندة لها، قد أطلقت الحملة التي شملت كل مناطق طرابلس من أجل إظهارها بحلة تليق بها وفق الإمكانات المتاحة.

واشتكى من النقص الذي تعانيه الشركة في العمالة الوافدة التي لاتغطي احتياجاتها، مشيراً لتوزيع أعداد كبيرة من صناديق القمامة على الطرقات العامة، والتي قوبلت بالرفض من قبل السكان بحجة أن المواطن سيقون برميها على قارعة الطريق، وليس داخل الصندوق، الأمر الذي سيترتب عليه تشويه المنظر العام.

كما أعلن الشاردة عن جملة من الترتيبات التي وضعتها الوزارة بالتنسيق مع شركة الخدمات العامة طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، بالعمل على مدار الساعة لمنع أي تكدس للقمامة بشكل ملفت للانتباه.



جميع الحقوق محفوظة © 2024 عين ليبيا