15 شخصية ليبية تحضر لقاء خاص مع البعثة الأممية

علمت «عين ليبيا» من مصدر موثوق أن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا اختارت 15 شخصية ليبية لحضور اللقاء الخاص مع البعثة يوم الثلاثاء القادم.

وسيتم خلال اللقاء مناقشة المشهد السياسي الليبي والخروج بمقترح لبرنامج عمل مستقبلي بعد تعرض العاصمة طرابلس لهجوم من قِبل قوات حفتر.

وأوضح المصدر أنه بسبب هذا العمل فأن حفتر قد أصبح خارج العملية السياسية.

يأتي ذلك في حين عبرت بعثة الأمم المتحد للدعم في ليبيا عن صدمتها جراء الهجوم الذي وقع الخميس على سيارة إسعاف مدرعة في قصر بن غشير من قِبل قوات حفتر، مما أسفر عن إصابة مدير خدمات الإسعاف والطوارئ الطبية وعامِلين طبّيين بجروح خطيرة.

محتوى ذو صلة
الجزائر تُطالب بوقف إطلاق النار واحترام قرارات مجلس الأمن في ليبيا

ونوهت البعثة الأممية في بيانها بأن هذه الهجمات على العاملين في القطاع الصحي تعد انتهاكًا خطيرًا للقانون الإنساني الدولي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الفورتية

من هم .. ال. 15

نكشف تاريخ العمالة التركية لإسرائيل منذ الدولة الع

نكشف تاريخ العمالة التركية لإسرائيل منذ الدولة العثمانية حلم إنشاء الدولة الصهيونية وتوطين اليهود فى الوطن العربي وسط القبائل العربية بشرق الاوسط لخدمة المصالح اليهودية بدأ فى تركيا على يد روكسانة زوج الخليفة سليمان ورجلها “سباتاى زيفى”. أن المؤامرة التى تعرضت لها القبائل وادول العربية ليست وليدة اللحظة، أو أنها قد حدثت مصادفة، لكن التاريخ الذى لا ينسى لم يترك شيئا للمصادفة أو العشوائية، فلعله من المدهش هنا أن نقول إن هذه المؤامرة التى تتعرضت لها الدول العربية وقبائلها الآن بدأت خيوطها الأولى فى الظهور منذ أكثر من ستة قرون، وبالتحديد فى أوائل القرن السادس عشر، حينما تولى السلطان سليمان… قراءة المزيد ..