كتلة برلمانية جديدة تحت مُسمى “الميثاق”

07

وكالة ليبيا الرقمية

أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب الليبي، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل كتلة برلمانية جديدة تحت اسم «الميثاق» على غرار تشكيل الكتل البرلمانية الأخرى التي جرى الإعلان عنها في وقت سابق.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء اليوم الثلاثاء، عن عضو مجلس النواب عيسى العريبي قوله: «إن تشكيل الكتلة يأتي على غرار تشكيل عديد الكتل داخل المجلس»، مضيفًا أن الهدف من تشكيل الكتلة «هو الحفاظ على المسار الديمقراطي وبناء مؤسسة عسكرية قوية تحارب الإرهاب».

وأشار العريبي إلى أن تشكيل الكتلة البرلمانية الجديدة سيعمل على تقوية مجلس النواب من أجل إيجاد حل للأزمة السياسية في البلاد بعد انسداد الطريق أمامها، بحسب وكالة الأنباء الليبية في البيضاء.

وفي 9 نوفمبر الجاري أعلن عضو مجلس النواب عز الدين قويرب، عن تشكيل كتلة برلمانية أخرى تحت اسم «كلتة الوحدة الوطنية»، مشيرًا إلى أن الكتلة تضم في عضويتها 17 نائبًا من أعضاء المجلس ينتمون لتوجهات سياسية ومناطق مختلفة من ليبيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    هل هذه الكتلة ليبية ؟!!!!! ان أشك في انها ليبية لعدم وجود … العظمة او العلية مع الاسم … ان كانت ليبية الرجاء تصحيح الاسم الي اما كتلة الميثاق العظمة او كتلة الميثاق العلية

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً